على مكتب المسؤول

شرطة دبي

يعاني مرتادون لشواطئ في دبي عدم التزام بعض الأشخاص بالإجراءات الاحترازية للحماية من عدوى فيروس كورونا المستجد، يتمثل في عدم ارتداء الكمامة، أو الالتزام بالتباعد الاجتماعي، وإصرار الكثيرين على الجلوس قرب المرافق دون التزام بمسافة التباعد، ومعظم الذين يخرجون على البحر لا يرتدون الكمامات أثناء وجودهم على الشاطئ. لذا، أناشد شرطة دبي وضع مراقبين في الفترة المسائية، التي يكثر فيها الزوار، لرصد المخالفين.

(أبو محمد)

بلدية الشارقة

لاتزال الحيوانات السائبة، على طريق (مليحة - المنيعي) تشكل خطراً على مستخدمي الطريق، إذ توجد أغنام وجمال سائبة ترعى على كتفي الطريق، وجانبيه، وبعضها يتسلل إلى الطريق رغم وجود سياج، وهذه الحيوانات السائبة تؤدي إلى إرباك السائقين. نناشد المسؤولين في بلدية الشارقة النظر في هذا الأمر ووضع حل، سواء بإنذار ملاك هذه الحيوانات أو النظر في كيفية دخولها إلى الطريق وإغلاق المنافذ التي تتسلل منها.

(أبو سالم)

بلديات الدولة

هناك ظاهرة تشوه المنظر العام على طرق رئيسة وفرعية، متمثلة في انتشار الإعلانات العشوائية على أعمدة الإنارة ومجمعات الكهرباء ومكبات القمامة ومبردات المياه عند المساجد، وواجهات المحال التجارية على الطرق، الأمر الذي يشوه الوجه الحضاري للشوارع، ووجودها بهذا الشكل بات مرفوضاً، في ظل وجود طرق إلكترونية عدة لهذه الإعلانات التي أصبحت غير حضارية. أطالب المسؤولين في بلديات الدولة بالنظر في هذا الأمر، والقضاء على هذه الظاهرة غير الحضارية.

(أبو فيصل)

طباعة