مليون زائر لـ «الشارقة الخيرية الإلكتروني» خلال النصف الأول

قال المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية، عبدالله سلطان بن خادم إن مليون متصفح وزائر للموقع الإلكتروني، خلال النصف الأول من العام الجاري، استفادوا من الخدمات الإلكترونية، بمتوسط 8000 زائر يومياً.

وأضاف أن «القيمة الإجمالية للتبرعات من خلال الموقع بلغت 3.2 ملايين درهم، بينما بلغت تبرعات خدمة الرسائل النصية 24 مليون درهم، وسجل الرابط الذكي تبرعات بـ3.7 ملايين درهم، في حين قدم مستخدمو البطاقات الائتمانية تبرعات بقيمة 3.4 ملايين درهم، في مقابل 155 ألف درهم للمتبرعين عبر تطبيق التبرعات وجهاز ماكس بوكس».

وشهدت قنوات التواصل الإلكترونية التابعة للجمعية، خلال النصف الأول من العام الجاري، انتشاراً واسعاً بين جمهور المتبرعين، الذين أبدوا رضاهم وإعجابهم بما وفرته الجمعية من وسائل بسيطة وميسّرة تمكنهم من وضع قيمة تبرعهم بسهولة.

وأبدى المستفيدون ومقدمو الطلبات رضاهم التام عن الخدمات المقدمة، التي وفرت عليهم الوقت، ما يؤكد مواكبة الجمعية للتحولات الرقمية.

ووفقاً لتقرير صدر، أخيراً، عن إدارة المالية بالجمعية، فإن التبرعات الذكية كان لها النصيب الأكبر من إجمالي الدخل العام، منذ مطلع العام حتى نهاية شهر يونيو الماضي.

تويتر