رسائل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (22 عاماً) من العين، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي، ولدي أسرة مكونة من أربعة أفراد، وتكمن مشكلتي في الظروف المعيشية الصعبة التي تمرّ بها أسرتي بسبب تراكم الديون على زوجي. بحثت عن عمل في جهات حكومية وخاصة عدة، لكني لم أوفق.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على عمل يتيح لي الوقوف إلى جانب أسرتي ومساعدة زوجي.

(ميثاء)

أنا مواطنة (35 عاماً) من العين، حاصلة على شهادة الصف الـ11، وشهادة الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، وزوجي هو المعيل الوحيد للأسرة، إلا أن راتبه لا يغطي كثيراً من احتياجاتنا بسبب وجود مستلزمات بنكية عليه، وأبحث عن عمل منذ سنتين تقريباً، لكن من دون جدوى.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله الوقوف إلى جانب أسرتي، ومساعدة زوجي على تجاوز ظروفه المالية الصعبة.

(هدى)

أنا مواطنة (28 عاماً)، حاصلة على الشهادة الابتدائية، وأبحث عن وظيفة منذ فترة، طرقت خلالها أبواب مؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، إلا أنني لم أوفق، علماً بأن أسرتي تعيش ظروفاً صعبة، فدخلنا الشهري متواضع، ولا يلبي كثيراً من متطلبات الحياة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(فاطمة)

أنا مواطنة (37 عاماً) من الشارقة، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في اللغة الإنجليزية، ولدي خبرة عملية (سبع سنوات) في أحد البنوك، أبحث عن وظيفة منذ سنوات، طرقت خلالها أبواب العمل في مؤسسات حكومية وخاصة عدة، في الشارقة ودبي. لكني لم أتلقَّ رداً، علماً بأن أسرتي تتكون من خمسة أفراد.

وأناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(أم محمد)

تويتر