طلبات توظيف

رسائل

أنا مواطنة (34 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة سبع سنوات بالعمل في مجال خدمة العملاء، وتكمن مشكلتي في عدم الحصول على وظيفة منذ 2013، وطرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من خمسة أفراد، ونمر بظروفٍ معيشية صعبة، في ظل تراكم الديون البنكية على عاتقي، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة.

(نادية)

أنا مواطن من الشارقة (27 عاماً)، حاصل على شهادة دبلوم هندسة، وخبرة سنة في العمل بأحد البنوك، حيث كنت أعمل لفترة، لكنني تركت العمل بسبب ظروف خاصة، وأبحث عن وظيفة أخرى، منذ سنة تقريباً. ومع أنني طرقت خلال الفترة الماضية أبواب التوظيف في مؤسسات عدة حكومية وخاصة في الشارقة ودبي إلا أنني لم أوفق في الحصول على فرصة. أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة لتأمين مصروفات الحياة.

(عبدالله)

أنا مواطن (32 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة سنة في العمل مندوباً، لكن تركت العمل لظروف خاصة، وأبحث عن وظيفة منذ سنتين تقريباً، وطرقت أبواب التوظيف في مؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، ولكنني لم أوفق في الحصول على فرصة.

أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة تتيح لي تأمين احتياجات أسرتي، والوفاء بالتزاماتي، وتأمين مصروفات الحياة.

(محمد)

أنا مواطنة من أبوظبي (40 عاماً)، درست حتى الصف الثاني الثانوي، أبحث عن عمل كي أساعد زوجي على تأمين متطلبات الحياة ومصروفات المنزل،

ومع أنني طرقت خلال الفترة الماضية أبواب التوظيف في مؤسسات عدة حكومية وخاصة، إلا أنني لم أوفق في الحصول على فرصة.

أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها مساعدة أسرتي على متطلبات الحياة، والوفاء بالتزاماتها.

(ج.س)

تويتر