رسائل

متأخرات

أنا سوداني (40 عاماً)، أقيم في أم القيوين، وأسرتي تتكون من أربعة أفراد، راتبي 2500 درهم، وزوجتي لا تعمل، ونمر بظروف معيشية صعبة، ومشكلتي تكمن في عدم قدرتي على سداد مبلغ الإيجار، إذ يطالبني مالك الشقة بسداد المتأخرات المتراكمة علينا، وقدرها 20 ألف درهم، إضافة إلى المتأخرات الدراسية التي تبلغ 8000 درهم، ولا أعرف ما العمل في ظل الظروف التي أمر بها. أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي على سداد الإيجار والرسوم الدراسية المترتبة علينا.

(أبوعثمان)

طلبات توظيف

أنا مواطنة من العين (38 عاماً)، حاصلة على شهادة جامعية، وعدد من الدورات في مجالات عدة، منها العلاقات العامة والإدارة، ولكن تركت العمل لظروف خاصة، وأبحث عن وظيفة منذ ست سنوات، إذ طرقت أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في العين، ولم أوفق، وأسرتي تواجه ظروفاً صعبة جداً، لأنني المعيلة الوحيدة، وعاطلة عن العمل. لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(ف.أ)

أنا مواطنة من العين (35 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، أبحث عن وظيفة منذ خمس سنوات، وقد طرقت أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في العين، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من أربعة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد للأسرة، وراتبه لا يلبي احتياجاتنا. أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(ع.ع)

أنا مواطنة (32 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورات عدة في الكمبيوتر والخدمات المصرفية، وقد عملت في أحد البنوك لمدة ستة أعوام، وقدمت استقالتي منذ ثلاث سنوات، وخلال هذه الفترة بحثت عن عمل في مؤسسات حكومية وخاصة، لكن دون جدوى.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(مريم)

تويتر