«خيرية الشارقة» تدشن «غيث» للمواد المستعملة

تعتزم جمعية الشارقة الخيرية تدشين معرض «غيث» الخيري للملابس والمستلزمات المنزلية، ولعب الأطفال المستعملة، والمواد الغذائية، لمصلحة الأسر المتعففة وذوي الدخول المحدودة، بما يعزز الترابط بين شرائح المجتمع، ويحث المجتمع على المشاركة بإيجابية في مبادرات الجمعية والأعمال الخيرية والإنسانية.

ويهدف المعرض المقرر تنظيمه في مدينة الذيد، من 28 إلى 30 يناير الجاري، إلى نشر ثقافة التكاتف بين أواصر المجتمع، والتشجيع على العطاء وتسخير المستلزمات غير الضرورية والزائدة عن حاجتهم، لتستفيد بها شريحة كبيرة من المعوزين بدلاً من التخلص منها بطرق سلبية.

وأكد مدير إدارة الجمعية في الذيد، الدكتور محمد بن هويدن الكتبي، أن «الجمعية عرضت فكرة تنظيم معرض (غيث) على بعض المتبرعين من المؤسسات وأهالي مدينة الذيد والمناطق المجاورة ووجدت ترحيباً، ما شجعها على تنفيذها».

وأوضح أن من المقرر أن يحوز المعرض جميع وسائل الدعم من الجمهور سواء كان مادياً أو عينياً، مشيراً إلى أن الجمعية لديها خيمة ضخمة تستقبل بها تبرعات المحسنين من الأثاث المنزلي وكل المستلزمات، وتتولى لجنة فرزها واختيار الصالح منها للتبرع به.

وأوضح أن المعرض سيتضمن جملة من الأنشطة، والفعاليات الاجتماعية والثقافية والترفيهية المتنوعة، داعياً جميع الأفراد إلى دعم هذه المبادرة وتسليم ما لديهم من مواد عينية وتبرعات، ووضعها في جنبات المعرض للمحتاجين والمتعففين.

تويتر