على مكتب المسؤول

بلدية أبوظبي

يعاني طريق الشاحنات الممتد من منطقة الوثبة في أبوظبي، وتحديداً من الجسر المؤدي إلى مهرجان الشيخ زايد التراثي باتجاه منطقة مصفح، تعطل بعض أعمدة الإنارة على الطريق، إذ يصبح بعض أجزاء من الطريق في ظلمة كاملة، ما عداً الإنارة الصادرة من المركبات، ما يؤدي إلى إرباك بعض السائقين ليلاً.

ويعتبر طريق الشاحنات من الطرق الحيوية في الإمارة، وتزيد عليه حركة المركبات بشكل كبير، خصوصاً من قبل الشاحنات، وبعض سكان المناطق القريبة من هذا الطريق، كونه شرياناً حيوياً.

وفي بعض الأوقات تزداد على الطريق الحركة خلال الفترة المسائية، خصوصاً في نهاية الأسبوع، لذا أناشد المسؤولين في بلدية مدينة أبوظبي ضرورة النظر في هذا الأمر والعمل على صيانة أعمدة الإنارة المعطلة على الطريق.

(أبوحمود)


بلديات الدولة

يطالب مستهلكون مواطنون ومقيمون المسؤولين في إدارات البلديات، على مستوى الدولة، بالعمل على سحب الحافظات الحرارية (الدلات) المخالفة للشروط والمواصفات من أسواق الدولة، خصوصاً محال أسواق الهدايا الرخيصة المنتشرة بكثرة، وتبيع منتجاتها من درهم إلى 100 درهم، وتعرض ضمن منتجاتها دلات بأسعار رخصية.

خصوصاً أن بلدية دبي قامت، أخيراً، بسحب الدلات المخالفة، وذلك لما تحويه من مادة «الإسبستوس» الخطرة التي قد تؤثر في صحة مستخدميها.

إذا لاحظ مستهلكون وجود أنواع من هذه الدلات لاتزال موجودة في بعض أسواق الدولة ولم يتم سحبها بالكامل، كما أن هناك أفراداً في المجتمع لا يستطيعون التفريق بين الدلات الضارة المخالفة، والدلات الصحية المستوفاة للشروط والمواصفات.

(أبومايد)

تويتر