على مكتب المسؤول

شرطة أبوظبي

يطالب مرتادون لطريق (العين - دبي) المسؤولين في إدارة المرور في شرطة أبوظبي، بضرورة عمل دراسة من أجل رفع سرعة الطريق من 140 كم إلى 160 كم، مثلما هو مطبق على الطرق الخارجية لإمارة أبوظبي، ومنها طريق (العين - أبوظبي) وطريق (المفرق - الغويفات).

وأوضحوا أن هذا الطريق يحتوي على أربعة مسارات ويتسم بدرجة عالية من الجودة والأمان، وهو من الطرق الحيوية والرئيسة، ويربط مدينة العين بمدينة دبي ويرتاده آلاف الموظفين يومياً ذهاباً وإياباً إلى أعمالهم، متمنين أن يتم أخذ الاقتراح بعين الاعتبار من قبل الجهات المعنية، والنظر في رفع هامش السرعة على هذا الطريق.

(أبوسيف)

وزارة تطوير البنية التحتية

يعاني سكان بمنطقة وم في الفجيرة عدم وجود إنارة على الطريق الذي يربط المنطقة بالشارع الرئيس، والذي يصل مداه إلى أربعة كيلومترات، كما أن المنطقة تعاني عدم وجود طرق داخلية مرصوفة، إذ إن طرق المنطقة ترابية ووعرة، كما أن الطرق الترابية تعرضت لجرف وتخريب أثناء مرور الأودية والشعاب بين مساكن المنطقة خلال الأسابيع الماضية.

وأضافوا أن المنطقة تحتوي على ما لا يقل عن 300 مسكن، وأغلب هذه المساكن تم بناؤها على مجرى أحد الأودية، مطالبين المسؤولين في وزارة تطوير البنية التحتية بضرورة إنارة الطريق الرئيس وإنشاء سدود حماية للمنطقة للحد من دخول مياه الأودية والشعاب إلى مساكن المواطنين.

(أبوحمدان)

تويتر