طلبات توظيف

رسائــل

أنا مواطنة من رأس الخيمة (28 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، وأبحث عن وظيفة.

طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في مناطق مختلفة من الدولة، لكني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن عائلتي تمر بظروف معيشية صعبة، وراتب زوجي لا يلبي كثيراً من متطلباتنا بسبب وجود أقساط بنكية.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(أم ميرة)

أنا مواطنة من الشارقة (28 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وأجيد استخدام الحاسب الآلي، ومشكلتي عدم العثور على وظيفة، فقد طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في دبي والشارقة، ولكن دون جدوى، والمشكلة أن أسرتي - المكونة من أربعة أفراد - تمر بظروف معيشية صعبة بسبب وجود قرض بنكي عليّ، علماً بأنني عملت سابقاً في القطاع الخاص لثمانية أشهر، ولكنني اضطررت لترك العمل بسبب ظروف خاصة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله مساعدة أسرتي.

(إيمان)

أنا مواطن من أبوظبي (24 عاماً)، حاصل على شهادة جامعية، وعلى دورات عدة في مجال القانون، ومشكلتي هي عدم الحصول على وظيفة.

طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في أبوظبي، ولكني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من سبعة أفراد، ووالدي المتقاعد هو المعيل الوحيد لنا.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة تتيح لي مساعدة أسرتي.

(ع.ص)

أنا مواطن من دبي (45 عاماً)، حاصل على شهادة المرحلة الابتدائية، ولديّ خبرة عملية تتجاوز خمس سنوات، إذ سبق لي العمل في إحدى الجهات الحكومية. ومشكلتي الحالية هي عدم الحصول على وظيفة، إذ طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في دبي والشارقة، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، وأنا المعيل الوحيد لهم.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(أ.ب)

طباعة