مرحبا الساع

    طريق متهالك

    شكا سائقون في دبا الفجيرة تهالك طريق الصناعية، لافتين إلى وجود حفر كبيرة وتشققات بطول الطريق، الأمر الذي يربك بعض السائقين حين يحاولون تفادي الحفر، ويتم إغلاق الحفر بالإسمنت، حيث تعاود الظهور بعد فترة، مشيرين إلى أن الحفر تسبب أعطالاً في المركبات، مطالبين المسؤولين في بلدية الفجيرة بصيانة الطريق.

    بلدية الفجيرة

    شكا سكان بمنطقة البدية في إمارة الفجيرة وجود عدد من الكلاب الضالة التي تجوب المنطقة، مشيرين إلى أنها تشكل خطراً على السكان، خصوصاً الأطفال، وقد تتسبب في وقوع حوادث مرورية.

    وأضافوا أن هذه الحيوانات تكثر عند المزارع والطرق الرئيسة، مطالبين المسؤولين في بلدية الفجيرة باتخاذ إجراءات لجمع الكلاب الضالة من الطرق.

    «كهرباء الشارقة»

    شكا مرتادون لطريق خورفكان الجديد في إمارة الشارقة، انقطاع إنارة الطريق، خلال الفترة المسائية من يوم الخميس الماضي، ما أدى إلى إرباك السائقين، خصوصاً أن الطريق به منعطفات خطرة، لافتين إلى تعدد انقطاع الكهرباء خلال الأشهر السابقة، مناشدين شركة كهرباء ومياه الشارقة النظر في الأمر.

    «أوقاف الشارقة»

    شكا مصلون في مسجد المغفرة في إمارة الشارقة انزعاجهم أثناء أداء الصلوات من وجود أطفال يلعبون في الساحة الجانبية للمسجد، واستخدامهم أبواب المسجد الجانبية للعب الكرة، ما يجعلهم يفقدون الخشوع والتركيز أثناء الصلاة، مطالبين الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في الشارقة بإيجاد حل لتلك الظاهرة.

    طباعة