«أبوظبي للدعم الاجتماعي» تصدر بطاقات مصرفية لتيسير دفعات الدعم

عقب توقيع اتفاقية «أبوظبي الأول» و«أبوظبي للدعم الاجتماعي» لتوفير حل تقني لإصدار البطاقات. من المصدر

وقع بنك أبوظبي الأول اتفاقية شراكة مع هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي، لتوفير حل تقني متقدم لإصدار بطاقات مصرفية ولتيسير الدفعات، تمكن المستفيدين من برنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي من صرف الدعم المالي بكل سهولة ويسر. وستتيح الاتفاقية للمستفيدين من برنامج الدعم استخدام البطاقات المصرفية لإجراء السحوبات النقدية، ودفع قيمة المشتريات بسرعة وسهولة. وتشكل هذه الخدمات جزءاً من برنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي.

وقالت رئيس الخدمات المصرفية للأفراد للمجموعة في بنك أبوظبي الأول، هناء الرستماني: «بالاستفادة من أحدث تقنيات الدفع العصرية، تمكنا من تطوير حل تقني متقدم، يتيح للمستفيدين من برنامج الدعم الوصول إلى المساعدات المالية بسرعة وكفاءة، ويسهم في الوقت ذاته في تخفيف الأعباء التشغيلية والإدارية لهيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي، ويمكنها من تكريس الموارد لإدارة الأعمال والمبادرات القيمة الأخرى».

من جانبه، قال مدير عام هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي، المهندس حمد علي الظاهري: «أسندت إلى الهيئة مهمة تطوير برامج ومبادرات الدعم الاجتماعي، للمواطنين من ذوي الدخل المحدود في مختلف أنحاء الإمارة، وبما يحقق الاكتفاء والاستقلالية المالية، ولا يمكن تجسيد هذه البرامج بالشكل الأمثل إلا بمثل هذه الشراكات، ونتطلع للعمل مع بنك أبوظبي الأول لتطوير هذه المبادرة الجديدة، التي ستمكن المستفيدين من الوصول إلى المساعدات بسهولة».

 

تويتر