مرحبا الساع

«طرق الشارقة»

شكا سكان في منطقة الياش في إمارة الشارقة من وجود مخرج يطل على الشارع الرئيس (شارع صباح سالم الصباح)، تكثر فيه الحوادث بشكلٍ شبه يومي، معربين عن استيائهم من هذا الأمر، مطالبين الجهة المختصة بإغلاق المخرج وتوفير مخارج فرعية بديلة حرصاً على السلامة العامة.

بلدية عجمان

شكا سائقون في منطقة البستان التابعة لإمارة عجمان من تهالك الطرق الداخلية والفرعية في المنطقة، لافتين إلى وجود حفر عميقة وأخرى سطحية تربك السائقين في محاولة تفادي السقوط فيها، بالإضافة إلى وجود تجمع أتربة، ما يؤدي إلى تعرض مركباتهم للضرر، مطالبين البلدية بإصلاح طرق المنطقة.

بلدية رأس الخيمة

شكا مرتادون لشارع المطاف والشوارع الفرعية التابع لمنطقة المعمورة في إمارة رأس الخيمة من وجود حفر كبيرة وسط الطرق، ما يؤدي إلى تجمع مياه الأمطار بداخلها، مطالبين بلدية رأس الخيمة بضرورة العمل على إيجاد حل لتلك الحفر حرصاً على سلامة أهل المنطقة.

مواقف

شكا قاطنون في منطقة الدانة في إمارة أبوظبي من عدم وجود مواقف كافية للسيارات، خصوصاً أن المنطقة تضم بنايات كبيرة، الأمر الذي يؤدي إلى تكدس وازدحام كثير في المنطقة، خصوصاً خلال أوقات المساء، مطالبين الجهات المعنية بالعمل على توفير مواقف إضافية.

طباعة