«تحقيق أمنية».. إنجازات إنسانية في عام الـ 50

«تحقيق أمنية» تعمل على إسعاد قلوب الأطفال المرضى. أرشيفية

أعلنت مؤسسة «تحقيق أمنية» أن عام الـ50 «اليوبيل الذهبي» حمل بين طياته عقد شراكات مجزية مع مختلف أطياف المؤسسات الحكومية والخاصة، وتحقيق إنجازات عدة في تحقيق أمنيات الأطفال المصابين بأمراض خطرة، وصولاً إلى الأمنية رقم 5000.

وأفاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية»، هاني الزبيدي، بأن «المؤسسة تمكنت، خلال عام اليوبيل الذهبي، من تحقيق استراتيجيتها الإنسانية النبيلة، وتحقيق المزيد من أمنيات الأطفال المرضى داخل الدولة وخارجها، بداية مع سباق تحقيق الأمنيات، كما تمكنت المؤسسة من إيصال صوتها ورسالتها النبيلة خلال مشاركتها كشريك داعم في القمة الافتراضية الدولية للأخوة الإنسانية في جلسة (غرس ثقافة التسامح والسلام)».

وأوضح أن توقيع المؤسسة لمذكرات تفاهم مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، ومع رابطة رواد التواصل الاجتماعي، و«ميد كلينيك» أسهم في دعم أعمال المؤسسة وإضاءة شمعة الأمل في قلوب الأطفال المرضى، كما أسهم توقيع مذكرة التعاون مع وزارة تنمية المجتمع في إطلاق سلسلة فعاليات «تحقيق أمنيات» التي يستضيفها جناح مجلس التعاون لدول الخليج العربية في «إكسبو 2020 دبي».

وأشار الزبيدي إلى نجاح حملات وفعاليات المؤسسة خلال شهر رمضان، التي تمثلت في مشاركة المؤسسة في برنامج «صباح الذاكرين» على إذاعة القرآن الكريم، إضافة إلى مبادرتي «كل يوم أمنية»، و«درهم الأمنيات» على وسائل التواصل الاجتماعي، كما أطلقت المؤسسة موقعها الإلكتروني الجديد، الذي يهدف إلى إيجاد واجهة آمنة للراغبين في التبرع بالبطاقات البنكية.

ولفت الزبيدي إلى أن الاحتفالات بيوم الأمنية العالمي شهدت إطلاق حملة «لا تنتظر الأمل بل اصنعه بنفسك» مع مؤسسة تحقيق أمنية العالمية، وحملة «سفراء الأمنية» التوعوية، مع تحقيق أمنيات للأطفال بدعم من شركات عالمية، لافتاً إلى أن «سكي دبي» استضافت سبعة أطفال مع عائلاتهم احتفاءً بموسم المحبة والعطاء.

ولفت الزبيدي إلى أن المؤسسة شاركت في الاحتفالات الدولية باليوم العالمي لسرطان الأطفال، خلال فبراير الماضي، وأطلقت حملة توعية تحت عنوان «الأمل هو الأساس لطفل يحارب السرطان»، خلال شهر التوعية بسرطان الأطفال.

وأوضح الزبيدي أن عام اليوبيل الذهبي شهد أيضاً تكريم حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، الرئيس الفخري لمؤسسة «تحقيق أمنية» لسفراء النوايا الحسنة.

شراكات مُثمرة

أكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية»، هاني الزبيدي، أن «أجندة المؤسسة تحتوي على المزيد من الحملات والمبادرات والفعاليات المتميزة ضمن استراتيجية الـ50 عاماً المقبلة، ونتطلع إلى عقد المزيد من الشراكات المثمرة لمواصلة أعمالنا الإنسانية النبيلة، وإدخال السعادة على قلوب الأطفال الذين يعانون أمراضاً خطرة ومزمنة تهدد حياتهم، داخل الدولة وخارجها».

تويتر