للحالات المستفيدة من خدمات «الشارقة الخيرية»

إطلاق «جود» لرقمنة المساعدات الشهرية لـ 1300 أسرة بالشارقة

صقر القاسمي (يسار) وعبدالله خلال إطلاق «جود». من المصدر

أطلق مصرف الشارقة الإسلامي بطاقة «جود» مسبقة الدفع بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية، لرقمنة عملية تحويل الأموال والمساعدات المالية الشهرية من الجمعية لـ1300 أسرة متعففة، ما يسهل عليها الحصول على الدعم المادي المقدم لها من الجمعية بطريقة آمنة وسريعة.

وجاء إعلان إطلاق البطاقة الجديدة خلال حفل توقيع اتفاقية الشراكة بين مصرف الشارقة الإسلامي وجمعية الشارقة الخيرية، الذي أقيم أمس في مقر الجمعية الرئيس بسمنان، بحضور الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي، رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية، والرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي محمد عبدالله، وعدد من كبار موظفي المصرف والجمعية.

وتتميز بطاقة «جود» بحزمة واسعة من الخدمات، ويمكن استخدامها داخل دولة الإمارات وخارجها، وكذلك للشراء الآمن عبر الإنترنت، وهي مخصصة فقط للحالات المستفيدة من المساعدات الشهرية لجمعية الشارقة الخيرية، بحيث يتم إيداع قيمة المساعدة شهرياً بها، ويقوم المستحق بصرف المساعدة من خلال هذه البطاقة سواء سحب نقدي أو عبر المشتريات من خلال أجهزة الصراف الآلي لمصرف الشارقة الإسلامي دون مصاريف على عمليات السحب.

وقال الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي: «تم الاتفاق مع مسؤولي مصرف الشارقة الإسلامي على إصدار بطاقة جود لتكون بطاقة مخصصة تمنح للأسر المتعففة المسجلين ضمن المساعدات الشهرية، ليتمكنوا عن طريقها من تسلم مستحقاتهم الشهرية وصرفها نقداً أو في صورة مشتريات بسهولة ويسر، ونحن راعينا بالاتفاق مع المصرف أن تكون البطاقة سارية لفترة طويلة تصل حتى خمس سنوات».

وأشار إلى أن الجمعية تضم بين سجلاتها أكثر من 1300 أسرة تستفيد من المساعدات الشهرية، وقد تم إنفاق قرابة 13.5 مليون درهم مساعدات منذ مطلع العام الجاري حتى نهاية شهر سبتمبر.

 

طباعة