شرطة دبي تنظم «روح المبادرة» للشباب

اللقاء شهد حوارات مباشرة بين اللواء المري والشباب. من المصدر

نظمت شرطة دبي لقاء شبابياً تزامناً مع اليوم العالمي للشباب، وذلك في مقر قسم الحرف بإدارة السجن المركزي بالإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، بحضور القائد العام لشرطة دبي، اللواء عبدالله خليفة المري.

وناقش اللقاء الذي حمل شعار «روح المبادرة»، ضرورة تحلي الشباب بروح المبادرة لتطوير العمل، ودورهم في صنع القرار المؤسسي، واتسامهم بالمهارات المطلوبة لقيادة المستقبل، وصقل شخصياتهم بما ينعكس إيجابياً على بيئة العمل، وسبل الخروج بمبادرات تدعم تحقيق الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي، كما تطرق الحاضرون إلى أبرز التحديات التي تواجه المجلس.

وقال المري، إن اللقاءات المفتوحة مع الشباب وعملية التواصل المستمر معهم من الأمور التي تحرص شرطة دبي على تفعيلها واستمرارها، بهدف إعطائهم فرصة اتخاذ وصنع القرار، والمساهمة في رسم السياسات المستقبلية للمؤسسة، ما يسهم في تمكين وتأهيل شريحة الشباب ليكونوا قادة للمستقبل.

وأكد أن اختيار إقامة هذا اللقاء في قسم الحرف في السجن المركزي يأتي في إطار تسليط الضوء على التحدي الذي يتحلى به النزلاء لاتخاذ قرارات مصيرية من شأنها تغيير مسار حياتهم نحو الأفضل، وسعيهم لإخراج قدراتهم الإبداعية من خلال الأعمال الحرفية واليدوية التي توفرها إدارة السجن المركزي لهم، وأضاف «ها نحن نرى نتاج إبداعاتهم وروح المبادرة لديهم على مدار السنوات الماضية من خلال الصناعات الحرفية التي تعرضها شرطة دبي في مختلف إمارات الدولة».

وشهد اللقاء حوارات مباشرة بين الشباب والقائد العام، معبرين عن آرائهم واقتراحاتهم والتحديات التي تواجههم، وكذلك تضمنت الفعالية جولة للشباب في بعض المرافق في المؤسسات العقابية، رافقهم فيها مدير إدارة الشؤون الإدارية في الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، المقدم عبدالله يعقوب يوسف.

تويتر