495.2 ألف مستفيد من مشروعات «خيرية الفجيرة» خلال 8 أشهر

بلغ عدد المستفيدين من مشروعات جمعية الفجيرة الخيرية منذ بداية شهر يناير وحتى شهر أغسطس 495 ألفاً و207 مستفيدين، وتشمل الأسرة الفقيرة والمحتاجة ومساعدة الطلبة وحفظ النعمة والأسر المنتجة وأصحاب الهمم ومساعدة المرضى والأيتام والغارمين، وغيرها من مشروعات الخير.

جاء ذلك خلال عقد اللجنة التنفيذية للجمعية اجتماعها الدوري، حيث تم استعراض جدول الأعمال، الذي تضمن ما حققته الجمعية من إنجازات ومبادرات.

وأشار مدير الجمعية يوسف المرشودي، إلى أن ما تشهده الجمعية من تطور مستمر ونمو في مشروعاتها وبرامجها الخيرية يأتي بتضافر جهود أصحاب الخير، والمؤسسات الحكومية والخاصة التي تشارك الجمعية وتدعم برامجها ومشروعاتها.

وتوجه المرشودي بالشكر والتقدير إلى أصحاب الخير على دعمهم ومساندتهم للبرامج والمشروعات الخيرية التي تقدمها جمعية الفجيرة الخيرية.

وأكد أن الجمعية ملتزمة بالإجراءات التي وجهت بها الحكومة لمواجهة مخاطر انتشار فيروس كورونا بالتقليل بقدر الإمكان من التجمعات، لذلك تم وضع خطط بديلة لاستيعاب آلاف المستفيدين، منها تسليم المساعدات المالية للأسر المستحقة عن طريق البنك، كما يمكن لطالبي المساعدة تقديم طلباتهم عبر الموقع الإلكتروني للجمعية.

طباعة