العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    مالك البيت أقام دعوى ضده

    «بسام» يعجز عن سداد 16.7 ألف درهم متأخرات إيجارية

    يعجز (بسام - سوري)، عن سداد 16 ألفاً و762 درهماً، متأخرات إيجارية، ومالك البيت يهدّده بالطرد، وبإقامة دعوى قضائية ضده، ويناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدته على السداد.

    ويقول (بسام) لـ«الإمارات اليوم»: «عملت في الدولة أكثر من 33 عاماً في قطاعات حكومية وخاصة بمختلف إمارات الدولة، وكانت زوجتي تعمل في قطاع خاص براتب 3000 درهم، تساعدني منها في مصروفات الحياة وإيجار المسكن، وكانت حالتنا مستقرّة».

    وتابع: «تدهورت حالتي المالية في العام الماضي، بعدما تعرضت زوجتي لإجهاض متكرر خلال عامين متتاليين، وكان أحد أسبابه، العام الماضي، انفجار الزائدة الدودية في بداية حملها، ما جعلها غير قادرة على العمل، بسبب دخولها مرحلة اكتئاب لمدة طويلة».

    وأضاف: «حاولت مراعاة شعور زوجتي، ولم أجبرها على العمل، حتى تستقر حالتها النفسية، حيث إنني أعمل في شركة تأجير عقارات منذ أكثر من 10 سنوات، براتب 4500 درهم، لكن الشركة أخبرتني بعد إعادة تجديد العقد العام الجاري، بأنني مخير بين إما تقليص الراتب، ليصل إلى 1000 درهم، أو ترك العمل، فكان الخيار الوحيد أن أوافق على العمل، لأبحث عن وظيفة جديدة».

    وأضاف: «صاحب الشقة التي أقيم فيها أقام دعوى إيجارية يطالبني فيها بسداد 16 ألفاً و762 درهماً متأخرات إيجارية، وفي حال عدم السداد سأدخل السجن، وحاولتُ معه شرح الوضع الذي أمرّ به خلال الفترة الحالية، ليراعي ظروفي، لكنه أصرّ على سداد كامل المبلغ».

    طباعة