يعاني وجود أكياس دهنية في المثانة

«إبراهيم» يحتاج إلى جراحة بـ 21 ألف درهم

يعاني «إبراهيم - يمني - 38 عاماً» وجود أكياس دهنية في منطقة المثانة وأسفل البطن، ويحتاج إلى إجراء جراحة لإزالتها، بكلفة تبلغ 21 ألف درهم، ويناشد أهل الخير تدبير المبلغ، لأنه يفوق إمكاناته المالية.

ويروي المريض قصته لـ«الإمارات اليوم»، قائلاً: «جئت إلى الدولة قبل سنوات، كنت خلالها أعيل نفسي وأفراد أسرتي المقيمين خارج الدولة، لكن في الفترة الأخيرة، كنت أعاني مشكلات صحية أسفل البطن، فتوجهت إلى أحد المستشفيات الخاصة، حيث بيّنت الفحوص والتحاليل التي أجريت لي أنني أعاني وجود أكياس دهنية في منطقة المثانة وأسفل البطن، وأحتاج إلى إجراء عملية جراحية بكلفة تبلغ 21 ألف درهم، لإزالة هذه الأكياس».

وأضاف: «مبلغ العملية المطلوب مكلّف جداً بالنسبة لإمكاناتي المالية المتواضعة، إذ إنني أعمل في إحدى الجهات الخاصة براتب 5800 درهم، يذهب منه مبلغ 1560 درهماً شهرياً للمستلزمات البنكية المترتبة عليَّ، إذ سبق لي الحصول على قرض لمساعدة أفراد أسرتي على تلبية مستلزمات الحياة، والباقي يذهب منه جزء بسيط لمستلزماتي الشهرية، وما يتبقى أرسله لأسرتي».

وتابع: «لا أعرف ما العمل أو كيفية تدبير مبلغ العملية التي أحتاجها في ظل الظروف الصعبة التي أمر بها».

وأشار إلى أنه حاول جمع مبلغ العملية من أصدقائه المقربين منه، لكن أوضاعهم المعيشية صعبة أيضاً، ولديهم أسر يعيلونها، مؤكداً أن «الطبيب المعالج أخبرني بضرورة إجراء العملية الجراحية خلال الأيام القليلة المقبلة، لكن الذي يحول بيني وبين العملية المبلغ المطلوب».

وتابع: «والدتي منذ علمت باحتياجي إلى إجراء عملية جراحية حاولت جمع المبلغ من الأقارب، لكن للأسف لم تجمع إلا مبلغاً قليلاً جداً، لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي لتدبير كلفة العملية الجراحية التي أحتاجها».


الطبيب أكد ضرورة خضوع «إبراهيم» للعملية الجراحية خلال الأيام القليلة المقبلة.

طباعة