مازال يحتاج إلى 27 ألف درهم لاستكمال المبلغ

متبرع يسدد 5000 درهم من كلفة علاج «توماس»

سدد متبرع 5000 درهم من كلفة الأدوية وجلسات العلاج الكيماوي والإشعاعي للمريض (توماس - 40 عاماً - هندي)، الذي يعاني ورماً سرطانياً في الدماغ، إذ تبلغ الكلفة الإجمالية للعلاج 32 ألفاً و395 درهماً لمدة ستة أشهر، ومازال المريض يناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدته على استكمال بقية المبلغ وقدره 27 ألفاً و395 درهماً.

ونسّق «الخط الساخن» بين المتبرع ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي لتحويل مبلغ التبرع إلى حساب المريض في مستشفى توام بالعين.

وأعربت زوجة المريض عن شكرها العميق للمتبرع لوقفته الكريمة مع حالة زوجها.

وأشارت إلى أن هذا التبرع ليس غريباً على أفراد الدولة في تسابقهم لحب الخير، والإسهام في الأعمال الإنسانية، ومد يد العون لكل محتاج.

ونشرت «الإمارات اليوم»، بتاريخ التاسع من سبتمبر الجاري، قصة معاناة «توماس» مع المرض. وقالت زوجته: «في شهر يوليو من العام الجاري شعر زوجي بصداع حاد في منطقة الرأس، يستمر فترات طويلة، وتزداد حدته عند الانحناء والسعال والعطس، إضافة إلى الخمول والنعاس، وتشنجات، فاصطحبته إلى قسم الطوارئ في مدينة الشيخ شخبوط الطبية، حيث أجرى الفحوص الطبية والأشعة المقطعية على منطقة الرأس، وتبين أن لديه ورماً سرطانياً يهدد حياته».

وأضافت: «توجهنا إلى مستشفى كليفلاند في أبوظبي، حيث أعيدت جميع الفحوص والتحاليل، وأخبرني الطبيب بضرورة إجراء عملية مستعجلة لاستئصال الورم السرطاني، لخطورة موقعه وسرعة انتشاره».

وتابعت: «تم إجراء العملية الجراحية، ومكث زوجي في المستشفى 25 يوماً يتلقى العلاج، حيث غطى التأمين الصحي تكاليف العملية الجراحية وإقامته بالمستشفى، ونصح الطبيب بضرورة أن يبدأ جلسات العلاج الكيماوي والإشعاعي».

وواصلت الزوجة «بسبب عدم توافر العلاج الإشعاعي في مستشفى كليفلاند، تم تحويل زوجي إلى مستشفى توام، حيث أخبرنا الطبيب المختص في قسم الأورام بأنه يحتاج إلى أدوية وجلسات علاج كيماوي وإشعاعي بصورة مستمرة، حتى لا يعاود المرض الظهور من جديد وينتشر في جسده».

وقالت «العلاج مكلف، ولا أستطيع تدبير ولو جزءاً بسيطاً منه، حتى أنقذ حياة زوجي، وأنا المعيلة الوحيدة لأسرتي المكونة من زوجي وطفلين، وأعمل ممرضة في مستشفى حكومي بأبوظبي، وأتقاضى راتباً قدره 16 ألف درهم، أسدد منه 2700 درهم إيجار المسكن».


- المريض يعاني ورماً سرطانياً في الدماغ ويحتاج علاجاً كيماوياً وإشعاعياً.

تويتر