«إسلامية دبي» تبتعث 23 موظفاً للدراسة العام الماضي

قالت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، إنها تدفع بعجلة التنمية بتشجيعها لموظفيها، لتحقيق أهدافهم الشخصية وتنميتها وتطويرها، من خلال إتاحة الفرص المتكافئة للذكور والإناث في توفير البعثات الدراسية التي تخدم رغباتهم العلمية، ضمن ضوابط وشروط محددة، مشيرة إلى إرسالها 23 مبتعثاً في بعثات داخلية وخارجية العام الماضي.

وأفاد مدير إدارة الموارد البشرية بالدائرة، يوسف سعد البوسميط، في بيان، أمس، بأن الدائرة تتبنى فكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في بناء الإنسان الواعي والمنتج، والاستثمار والنهوض به، من خلال توفير العديد من المزايا والخدمات المساندة التي تعود بالنفع عليه وعلى الوطن.

وأضاف أن الدائرة تدعم مبدأ تكافؤ الفرص بين الذكور والإناث، حيث تم اعتماد سبعة طلبات لموظفات راغبات في إكمال مسيرتهن التعليمية، و15 طلباً لموظفي الدائرة.

من جانبها، قالت رئيسة قسم تنمية الموارد البشرية في الدائرة، عائشة خليفة المهيري، إن عملية البعثات الدراسية تخضع لمعايير وشروط وجب انطباقها على المرشح، وتتم متابعة أداء المبتعث من خلال تقارير الأداء الفصلية، مؤكدة أن هذه العملية حققت للموارد البشرية المواطنة أهدافها الشخصية البناءة.

طباعة