قيمة متأخرات إيجارية ورسوم دراسية

«أبو عبدالرحمن» مهدّد بالسجن بسبب عجزه عن سداد 21 ألف درهم

يعجز (أبو عبدالرحمن - سوري) عن سداد 21 ألف درهم، كلفة المتأخرات الإيجارية لمنزله (11 ألف درهم)، إضافة إلى الرسوم الدراسية لابنه (عبدالرحمن) وابنته (عبير) (10 آلاف و200 درهم)، ما قد يتسبب في عدم استمرارهما بالدراسة، ودخوله إلى السجن وطرد أسرته من المنزل.

وقال (أبو عبدالرحمن) لـ«الإمارات اليوم» إن «حالتنا المالية ساءت بعد أن أصبحت عاطلاً عن العمل منذ أربعة أشهر، حيث طرقت أبواب جهات عدة، لكن دون جدوى».

وأضاف أن «لدي أسرة مكونة من أربعة أفراد، وكان أبي وأمي يعيشان معنا، وأصيبا بارتفاع الضغط والسكري، وتطلب الأمر حاجتهما المستمرة للفحوص الطبية والتحاليل الدورية، وتكفلت بعلاجهما، إلى أن توفيا بسبب كبر السن، لأن وضعي المادي كان جيداً ويلبي متطلبات حياتنا».

وأشار إلى أنه بعد فترة ساءت أموره المالية، وعجز عن سداد المتأخرات الإيجارية، أو تدبير أمور حياته، وأصبح هو وأسرته مهددين بالطرد، حيث أقام مالك البيت دعوى قضائية يطالبه بسداد 11 ألف درهم، وإلا سيتم سجنه.

وتابع: «أنا مهدد بالسجن، وابناي مهددان بعدم الاستمرار في الدراسة، بسبب المتأخرات الدراسية (عبدالرحمن في الصف الخامس، وعبير في الصف الثاني)، وتطالبني إدارة المدرسة بدفع 10 آلاف و200 درهم».

وناشد (أبو عبدالرحمن) أصحاب القلوب الرحيمة مساعدته بـ21 ألف درهم، وإنقاذه من السجن، وإسعاد ابنه وابنته بمواصلة دراستهما.

الحالة المالية لـ«أبو عبدالرحمن» ساءت بعد أن أصبح عاطلاً عن العمل منذ أربعة أشهر.

تويتر