طلبات توظيف

رسائل

أنا مواطن من الشارقة، عمري 23 عاماً، حاصل على الشهادة الإعدادية. وتكمن مشكلتي في عدم العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأساعد أسرتي على متطلبات الحياة، فقد طرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في دبي والشارقة، ولكني لم أوفق في الحصول على فرصة. لا أعرف كيف أتصرف، فظروفي المعيشية لا تسمح لي بالمكوث في المنزل بلا عمل في ظل تدني الدخل الشهري لأسرتي.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(م.م)

أنا مواطن من دبي، عمري 39 عاماً، لدي ثلاثة أبناء، حاصل على الشهادة الابتدائية ولدي خبرة عملية لمدة 10 سنوات، إذ سبق أن عملت في جهتين حكوميتين، قضيت في كل منهما خمس سنوات، ولكنني استقلت من وظيفتي الأخيرة قبل فترة، بسبب ظروف خاصة ألمت بي. وحالياً أبحث عن وظيفة جديدة، ولكني لم أوفق في ذلك. أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي، فليس لدي مصدر دخل إلا المعونة التي أحصل عليها من الشؤون الاجتماعية، وقيمتها 4500 درهم.

(إبراهيم)

أنا مواطنة من أبوظبي، عمري 31 عاماً، لدي أربعة أبناء، وأنا حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إلى جانب شهادة الحاسب الآلي ودورات عدة. وزوجي هو المعيل الوحيد للأسرة، لكن راتبه لا يغطي كثيراً من احتياجاتنا.

بحثت عن عمل في عدد من الجهات الحكومية والخاصة لمساندة زوجي ومساعدته على مواجهة ظروف الحياة ومتطلباتها المتزايدة، إلا أنني لم أوفق في ذلك. أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة في أبوظبي مساعدتي في العثور على عمل.

(س.م)

أنا مواطنة من دبي، عمري 28 عاماً، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، بالإضافة إلى خبرة عملية في المجال المصرفي، سنتين ونصف السنة، إذ سبق أن عملت في أحد البنوك (خدمة العملاء)، ولكني تركت عملي بسبب ظروف خاصة مررت بها. وحالياً أبحث عن وظيفة، ومع أنني طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في دبي والشارقة، فلم أحصل على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من تسعة أفراد، وتمر بظروف معيشية صعبة. أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(ش.خ)

طباعة