للنشر يوم الاربعاء

رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة من أم القيوين (25 عاماً)، حاصلة على شهادة بكالوريوس في التصميم، إضافة إلى الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، أبحث عن وظيفة منذ سنة تقريباً، وخلال هذه الفترة طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في أم القيوين، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تتيح لي الوفاء بالتزاماتي تجاه أسرتي، وتعينني على متطلبات الحياة.

(نورة)

أنا مواطنة من أبوظبي (31 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، ودورات عدة.

أبحث عن عمل في الجهات الحكومية والخاصة لمساعدة زوجي على مواجهة ظروف الحياة، علماً بأن لدينا أربعة أبناء.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة في أبوظبي مساعدتي في العثور على عمل.

(س.م)

أنا مواطن من الفجيرة (‬28 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورات عدة. كما أن لدي خبرة أربع سنوات في مجال الشؤون الإدارية، إذ سبق لي العمل في جهة حكومية، لكنني تركت العمل لظروف صحية مررت بها.

أبحث عن عمل منذ ثلاث سنوات، ولكن دون جدوى.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة أسرتي على ظروف الحياة.

(فهد)

أنا مواطنة من دبا الفجيرة (24 عاماً)، حاصلة على شهادة الثاني الإعدادي، مشكلتي هي الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها أسرتي، فقد ترك زوجي العمل بسبب ظروف عائلية، ولم يتمكن من الحصول على عمل آخر، ما زاد الضغوط علينا.

طرقت أبواب التوظيف في جهات حكومية وخاصة عدة، ولكني لم أوفق في الحصول على فرصة.

لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة، لي أو لزوجي، تحفظ لنا الحياة الكريمة في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار.

(ف.م)