أكد استثمار المشاركة لإبراز المملكة وجهة سياحية واستثمارية واعدة

إكسبو.. «الاتصال الوطني» يُنظم زيارة إعلامية إلى جناح البحرين

صورة

نظّم مركز الاتصال الوطني زيارة لرؤساء تحرير الصحف المحلية ومجموعة من الإعلاميين، العاملين في مؤسسات إقليمية ودولية، إلى جناح مملكة البحرين في معرض «إكسبو 2020 دبي»، تزامناً مع فعاليات الاحتفال باليوم الوطني في جناح المملكة.

ويعتبر الجناح إطلالة بحرينية على محفل عالمي يعرض أفكار البلدان في التعامل مع التقنيات والاستدامة والابتكار، فضلاً عن استثمار تنظيم هذا الحدث لإبراز مملكة البحرين كموطن سياحي واستثماري واعد بالفرص.

وأثنى رؤساء التحرير والإعلاميون على النجاح الذي حققته دولة الإمارات العربية المتحدة في تنظيم معرض «إكسبو 2020 دبي»، مؤكدين أن المشاركة البحرينية فيه تسهم في تأصيل المكانة الثقافية والتراثية والحضارية للبحرين، منوهين بالحضور والتفاعل المستمر من جمهور المعرض مع الجناح البحريني.

كما نظّم مركز الاتصال الوطني مأدبة عشاء للصحافيين والإعلاميين من المؤسسات الإعلامية الإماراتية والإقليمية والدولية، احتفاءً بحضورهم فعالية يوم البحرين.

وشكر الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني، يوسف محمد البنخليل، الصحافيين والإعلاميين على حضور فعاليات اليوم الوطني في جناح المملكة، مؤكداً أن الجميع يتشارك في الرسالة الإعلامية الهادفة والمسؤولة، التي تسهم في توصيل المعلومات الدقيقة والموضوعية بكلّ مهنية.

وأشار البنخليل إلى حرص البحرين على أن تكون حاضرة في المحافل الدولية لاستعراض إنجازاتها ومكتسباتها في جميع المجالات، مضيفاً أن الجناح البحريني يختصر قصة تميُّز البحرين في فكرة الجناح، وتفاصيله، وما يحتويه من معروضات مهمة.

طباعة