«ديلي ميل»: «إكسبو دبي» يلهم الجميع للمساعدة في بناء مستقبل أفضل

مكان واحد لاكتشاف العالم من جديد

المعرض يوفر فرصة لعيش تجارب فريدة والسفر حول العالم. إي.بي.إيه

يوفر معرض «إكسبو 2020 دبي»، فرصة مثالية للخروج واكتشاف العالم من جديد، بعد أن اضطرت جائحة «كورونا»، العالم للحجر فترة طويلة.

وأفادت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، بأن المعرض تحت شعار «تواصل العقول وصناعة المستقبل»، سيُلهم الجميع للمساعدة في بناء مستقبل أفضل بعد الجائحة، من خلال الجمع بين ألمع العقول في العالم والتقنيات الجديدة المدهشة.

عطلة مثالية

وذكرت الصحيفة، أن «إكسبو 2020 دبي» يتيح للزوار الجمع بين عطلة مثالية ورحلة عمل إلى الإمارات مع فرصة الانضمام إلى حدث غير مسبوق بقدرة البشرية على الصمود والابتكار والشغف، حيث تجتمع الحياة واللون والابتكار والترفيه معاً، في مكان واحد، ما يتيح الفرصة لعيش تجارب فريدة والسفر حول العالم، والمشي خطوة إلى المستقبل.

وأشارت إلى أنه يمكن لزوار دبي الجمع بين شمس الشتاء الرائعة، وناطحات السحاب الشاهقة والشواطئ الرائعة مع تجربة خاصة.

مكان واحد

كما لفتت «ديلي ميل»، إلى أن «إكسبو دبي» يتيح زيارة العالم في مكان واحد، والاحتفال بالفن والثقافة، والابتكار والروابط المشتركة، فضلاً عن تذوق المأكولات من جميع أنحاء العالم، واستكشاف الموسيقى والرقص والرياضة، إضافة إلى الاستماع إلى أفكار جديدة ومثيرة من عقول متفوقة.

وأكدت أن الوقت قد حان للسفر حول العالم مرة أخرى، لكن هذه المرة يمكن القيام بكل ذلك في موقع مميز، مشيرة إلى أنه مع تمثيل 192 دولة في «إكسبو 2020 دبي»، يمكنك المطالبة بجواز سفر فريد وختمه أثناء السفر بين كل جناح.

• المعرض يتيح للزوّار الجمع بين عطلة مثالية ورحلة عمل.


غداء مع الـ «روبوتات».. وتجارب طهي مثيرة

تناول الغداء مع الـ«روبوتات» أو شاهدهم وهم يؤدون أعمال «بيتهوفن» الشهيرة، وانضم إلى الإثارة، إذ يترافق «إكسبو 2020 دبي» مع مهرجانات الشوارع والعروض المسرحية الرائعة، أو اخطو إلى المستقبل وتعرف إلى الفضاء والذكاء الاصطناعي وما هو التالي للسفر الجوي.

وسواء كنت تزور دبي لقضاء عطلة على الشاطئ أو استراحة ثقافية أو للعمل، يوفر «إكسبو 2020 دبي» الفرصة للجمع بين إقامتك وشيء مميز.

وستستمتع في قاعة الطعام بالمعرض، بمشهد الطهي المثير في الشرق الأوسط، واختيار ما يناسبك من أكثر من 200 تجربة طعام تقدم كل شيء من الطعام الفاخر الذي يقدمه الطهاة الحاصلون على «نجمة ميشلان»، إلى عروض الطبخ المسرحية.

طباعة