يمتد على مساحة 45 ألف متر مربع

«دبي للمعارض».. مركز جذب للفعاليات في «إكسبو 2020»

المركز مصمم بأعلى المعايير العالمية. من المصدر

أفاد معرض «إكسبو 2020 دبي» بأن مركز دبي للمعارض الواقع في المعرض، سيكون من أماكن الجذب الأساسية لقطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، خلال فترة انعقاد الحدث الممتدة على مدى 173 يوماً.

وسيؤدي المركز، المصمم بأعلى المعايير العالمية، والممتد على مساحة 45 ألف متر مربع قابلة للتعديل، دوراً أساسياً في خطط إرث «إكسبو»، حيث سيجذب الزوّار المحليين والدوليين إلى قلب منطقة «دستركت 2020».

وتم تأكيد استضافة عدد من الفعاليات الكبرى في مركز دبي للمعارض، إذ إنه من المقرر أن يستضيف، خلال الفترة من الثاني إلى السادس من نوفمبر 2020، قمة «بلوك تشين العالمية 2020»، كما أنه سيستضيف، خلال الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر، القمة العالمية للحكومات، التي ستشارك فيها 30 منظمة دولية، و600 خبير، و10 آلاف من الشخصيات البارزة، فضلاً عن 100 ألف زائر من زوّار «إكسبو».

يشار إلى أن «إكسبو دبي» ليس معرضاً تجارياً أو حدثاً يهم قطاع الأعمال، بل هو تجربة فريدة تضم فنانين وأكاديميين ومغنين ومفكرين، وغير ذلك الكثير، بحيث يجد كل زائر ما يسرّه في المعرض المرتقب، من الموسيقى إلى الرقص الشعبي والفنون والشعر والحوارات المباشرة.

وسيكون «إكسبو 2020 دبي» وجهة مثلى لتجربة أشهر الأطباق من أنحاء العالم، بفضل أكثر من 200 منفذ لبيع الأطعمة والمشروبات، التي ستقدم أطباقاً من أكثر من 50 من المطابخ العالمية، إضافة إلى التقنيات التي ستشكل ملامح مستقبل الطهي، والأطعمة المحلية المحببة وجولات شهية بين النكهات المتنوّعة.


«المركز» سيجذب الزوّار إلى قلب «دستركت 2020».

100

ألف من زوّار «إكسبو» سيحضرون القمة العالمية للحكومات.

طباعة