غناء وموسيقى وكوميديا بقاعة أرينا

ليلة فلبينية بامتياز في «إكسبو دبي»

صورة

ليلة فلبينية بامتياز، شهدتها قاعة أرينا في مركز دبي للمعارض بـ«إكسبو 2020 دبي»، خلال الحفل الذي أحيته كوكبة من الفنانين الفلبينيين تتقدمهم المغنية ستيفاني والفرقة الموسيقية الشبابية «آس بي 19»، التي اشتهرت بأغنية «بازينغا».

كما اشتمل الحفل على تقديم عدد من المقاطع الكوميدية للكوميديان الفلبيني تشاد كينزي.

واستهلت السهرة بمقاطع فكاهية لكينزي، حظيت بتصفيق الحضور. وقدمت المغنية ستيفاني عدداً من الأغنيات، تلتها فرقة «آس بي 19» التي اعتلت المسرح وسط تصفيق وهتافات الجمهور التي دوّت في أرجاء القاعة.

وقدمت الفرقة التي تصنف من بين الأفضل في الفلبين وجنوب آسيا، عروضاً راقصة بحركات رشيقة وموسيقى صاخبة، بينما حمل الجمهور لافتات ترحيبية بالفرقة كتب عليها: «مرحباً بكم في دبي».

من جهتها، عبّرت المغنية ستيفاني، التي تبلغ من العمر 19 عاماً، لـ«خدمة أخبار إكسبو»، قبل بدء الحفل، عن سعادتها للغناء أمام جمهورها من الجالية الفلبينية المقيمة في دبي، ومشاركتهم عدداً من أغنياتها الشهيرة التي بثتها عبر قناتها على «يوتيوب».

ووصفت ستيفاني مشاركتها في الحدث العالمي بالحلم الذي تحقق. وأضافت: «سعيدة جداً بوجودي في حفل اليوم برفقة مجموعة رائعة من الفنانين القادمين من بلادي».

بينما قال عضو فرقة «آس بي 19»، جون بابلو، إن «الفرقة تتميز بأساليبها الموسيقية المتنوعة النابعة من تنوع أعضائها، فهناك من يحب موسيقى البوب، وهناك من يحب الموسيقى الإلكترونية الراقصة، ونجحنا في دمج تنوعنا معاً لتقديم شيء جديد للجمهور».

من ناحيته، قال الكوميديان تشاد كينزي: «إن حضوري اليوم إلى دبي يهدف إلى إسعاد الآخرين وإضحاكهم من خلال النكات التي جهزتها لهم خصيصاً، والتي آمل أن تنال رضاهم وتجعلهم يضحكون وينسون همومهم».


جون بابلو:

• «فرقتنا تتميز بأساليبها الموسيقية المتنوعة النابعة من تنوّع أعضائها».

ستيفاني:

• «مشاركتي في الحدث العالمي وغنائي في (إكسبو دبي) بمثابة حلم تحقق».

تويتر