أبهرت الحضور بتناغم الحركات الجماعية

«نجوم المستقبل في إكسبو».. رقصات استعراضية بحرفية عالية

وسط إيقاعات الموسيقى، والرقصات الفنية المتميزة، والتصفيق المتواصل من الجمهور، واصلت «نجوم المستقبل» في «إكسبو2020 دبي» تقديم فقرات استعراضية وموسيقية، قدمتها الفرقة في ساحة الوصل.

ونجح أعضاء الفرقة، المؤلفة من عدد كبير من الأطفال، في أداء مجموعة من الرقصات الاستعراضية بحرفية عالية، وتناغم واضح في أداء الحركات الجماعية أبهر الحضور.

وتفاعل الجمهور، الذي توافد بأعداد كبيرة إلى منطقة ساحة الوصل، لمشاهدة العروض الفنية التي تقدمها المدارس المختلفة خلال فترة الصباح من كل يوم، ضمن فعاليات «برنامج نجوم المستقبل في إكسبو 2020 دبي»، معربين عن سعادتهم بما يشاهدونه من مزيج الثقافات والإبداعات الفنية المختلفة والمتنوعة، التي تحتضنها ساحة الوصل منذ افتتاح الحدث العالمي.

وبدأت فقرات العرض بوصول الفرقة الاستعراضية إلى ساحة الوصل وسط تصفيق حار من الجمهور، وقدم أعضاء الفرقة استعراضاً راقصاً، تناغمت خلاله أصوات الآلات الموسيقية مع الحركات والرقصات الإيقاعية للأطفال، الذين نجحوا في أدائها بشكل متقن واحترافي.

واستمرت الفرقة في تقديم مزيج من فقراتها الاستعراضية، ونجحت في رسم لوحة فنية شائقة من خلال السير في مجموعات على خشبة المسرح، تعانقت خلالها الحركات الجسدية مع المعزوفات الموسيقية. وقال مدير الفرقة، روميو أند شتيا، إن برنامج نجوم «إكسبو2020 دبي»، تضم في مجملها 100 طفل وطفلة من مختلف المراحل العمرية الصغيرة، موزعين كالتالي: 20 راقصاً وراقصة و80 طفلاً للدرامز، مشيراً إلى أن تجميع هذا العدد الكبير من الطلبة الصغار تطلب وقتاً وجهداً لدمج هذه المجموعة مع بعضها بعضاً، وإخراجها بهذه الصورة الفنية الرائعة. وأضاف: «قدمنا العديد من الفقرات الاستعراضية والموسيقية المتميزة على خشبة ساحة الوصل، وقد نالت العروض التي قدمناها منذ انطلاق فعاليات (إكسبو 2020 دبي) استحسان الجمهور من مختلف الجنسيات والأعمار، وأتمنى استمرار دعم الجمهور لنا، لأن ذلك يزيد من حماسة وجودة أداء الفرقة».

وتابع: «نشعر بسعادة كبيرة بالمشاركة ضمن فعاليات هذا العرس العالمي الكبير (إكسبو2020 دبي)، ونحاول بذل كل ما في وسعنا لرسم البهجة على وجوه الجموع الغفيرة من الحضور»، مشيداً بدقة التنظيم العالية، والتقنيات الإلكترونية التي يستخدمها مسرح ساحة الوصل لتمكين الجمهور من الاستمتاع بالعروض الفنية للفرق الغنائية والاستعراضية والموسيقية المختلفة.

وأعرب أعضاء الفرقة عن سعادتهم بالمشاركة ضمن «نجوم إكسبو 2020 دبي»، مؤكدين أن نجاحهم الحقيقي هو رؤية التفاعل الكبير من قبل فئات الجمهور المختلفة في ساحة الوصل، وأشاروا إلى أن هذا النجاح هو ثمرة عمل وجهد شاقين، على مدار أشهر عدة.

• أعضاء الفرقة قدموا استعراضاً راقصاً تناغمت خلاله أصوات الآلات الموسيقية مع الحركات والرقصات الإيقاعية للأطفال.

طباعة