«إكسبو دبي»: تمديد صلاحية تذكرة «ديسمبر» إلى 7 يناير

صورة

مدّد «إكسبو 2020 دبي» صلاحية التذكرة الاحتفالية التي تتيح وصولاً غير محدود للفعاليات الاستثنائية طوال ديسمبر الجاري إلى السابع من يناير 2022.

ويبلغ سعر التذكرة الاحتفالية لشهر ديسمبر 95 درهماً، ويمكن ترقيتها إلى بطاقة موسمية مقابل 150 درهماً.

ويتيح إكسبو 2020 دبي دخولاً مجانياً للأطفال والشباب الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً وكبار السن 60 عاماً فما فوق وأصحاب الهمم.

وبدأت الاستعدادات في موقع «إكسبو 2020 دبي» للاحتفال بليلة استثنائية بمناسبة قدوم العام الجديد 2022 من خلال سلسلة فعاليات ثقافية، وفنية، وترفيهية، يتوّجها عرض ساحر للألعاب النارية عند دخول السنة الجديدة دولة الإمارات، يتبعه عرض آخر في الساعة الثالثة صباحاً.

وأعلن «إكسبو 2020 دبي» أن التحضيرات تتم على قدم وساق حالياً لتكون ليلة رأس السنة الميلادية حافلة بالمفاجآت لرواد الحدث الدولي على مدار 13 ساعة كاملة في الموقع، لتبقى هذه الليلة محفورة في ذاكرتهم على امتداد العمر.

ويحرص «إكسبو 2020 دبي»، أضخم حدث دولي يُقام منذ بداية الجائحة، على تطبيق تدابير الوقاية من «كوفيد-19» وفق أحدث المستجدات، وتشمل الإجراءات الاحترازية الحالية زيادة عدد المرافق لإجراء اختبار الـ«بي سي آر» في موقع الحدث الدولي ليصل عددها إلى أربع نقاط، فضلاً عن توفير الاختبار بشكل مجاني لجميع موظفي أجنحة الدول.

طباعة