جناح البرازيل يضفي البهجة على قلوب الأطفال والعائلات

«عين إكسبو.. سانتا» يوزّع الهدايا في قطعة من الأمازون.. بدبي

صورة

وفّر الجناح البرازيلي في «إكسبو 2020 دبي» فرصة للأطفال لإدخال البهجة على قلوبهم من خلال استضافته «سانتا كلوز»، في أجواء مليئة بالمرح خلال احتفالات عيد الميلاد في موقع الحدث العالمي.

وحظي الأطفال بفرصة لقاء «سانتا»، وقضاء أجمل الأوقات معه، والاستمتاع بالهدايا التي قدمها لهم.

وأعرب «سانتا» عن سعادته باستحضار الجناح البرازيلي أجواء حوض الأمازون، من خلال مسطّح للمياه الضحلة يشغل نصف مساحة الجناح، بدءاً من المدخل، ليتيح للزوار فرصة الاستمتاع بتجربة حسية غامرة، تجعلهم يشعرون كما لو أن أرض البرازيل بالكامل في دبي.

كما حظي «سانتا» أيضاً بفرصة اختبار طريقة الحياة في جزيرة ماراجو في دلتا نهر الأمازون بولاية «بارا»، التي أُعيد تشكيلها في الجناح البرازيلي، فضلاً عن فرصة تجربة غابات أمازون المطيرة في دبي.

من ناحيته، قال المفوض العام لجناح البرازيل إلياس مارتينز فيلهو: «تسعدنا استضافة سانتا كلوز، إذ وفرت الزيارة تجربة مميزة لروّاد جناحنا من الأطفال وأسرهم لهذا العام، في ظل بيئة آمنة مفعمة بالمرح والتسلية والترفيه، مع مراعاة التدابير الاحترازية».

بينما قال مدير الجناح البرازيلي، رافاييل ناسسيمنتو، إن «زيارة سانتا كلوز تسهم في المحافظة على الأجواء الاحتفالية في أوقات أعياد الميلاد، إذ التقى مع الأطفال من مختلف أنحاء العالم في (إكسبو) من أجل نشر أجواء البهجة والفرحة في موسم الأعياد».

ويمتد الجناح البرازيلي على مساحة 4000 قدم مربعة في منطقة الاستدامة في «إكسبو 2020 دبي».

• 4000 قدم مربعة، مساحة الجناح، الذي يشغل مسطّح للمياه الضحلة نصفه.

طباعة