إكسبو.. 2060 موظفاً من «تعاونية الاتحاد» يثرون تجاربهم في المعرض العالمي

الموظفون اطلعوا على أجنحة عربية وأجنبية في المعرض. من المصدر

زار 2060 موظفاً من موظفي تعاونية الاتحاد، أكبر التعاونيات الاستهلاكية بالدولة، «إكسبو 2020 دبي»، من خلال تسيير رحلات منظمة مجانية لهم للمشاركة في الحدث العالمي الأبرز، الذي تستضيفه دولة الإمارات حتى 31 مارس 2022.

وشملت الجولة التي نظمتها التعاونية زيارة عدد من الأجنحة للدول المشاركة، للتعرف إلى محتوياتها الفنية والتقنية التي تعكس الرؤية المستقبلية والإنجازات الملموسة في شتى المجالات، إذ اطلع الموظفون على مختلف الثقافات والحضارات للدول المشاركة في مختلف الأجنحة، وعلى ما‏ تقدمه من مبادرات ومشروعات ريادية في مختلف المجالات الثقافية والاقتصادية، وغيرها.

وكان في طليعة الأجنحة التي زارها موظفو تعاونية الاتحاد جناح دولة الإمارات العربية المتحدة المبتكر، ليطلعوا على مسيرة الاتحاد منذ تأسيسه إلى الوقت الحاضر، وشواهد حية على مدى التطور الذي تعيشه الإمارات في كل المجالات.

كما زاروا أجنحة عربية وأجنبية، وتعرفوا إلى تاريخ كل دولة مشاركة، ومراحل تطور حضاراتها، والتقنيات والاختراعات والمشروعات الذكية التي تقوم بها.

من جهته، قال مدير إدارة الموارد البشرية والتوطين في تعاونية الاتحاد، أحمد سالم بن كنيد الفلاسي، إن «التعاونية ارتأت تنظيم رحلات يومية لـ(إكسبو 2020)، الحدث العالمي الأهم الذي تنظمه دبي، على مدار شهر كامل من خلال توفير البطاقات المجانية، بالتعاون مع إدارة المعرض لـ2060 موظفاً وموظفة ضمن مبادرة (حياكم)، لإعطائهم الفرصة للاطلاع على حضارات الدول المشاركة وتاريخها».

وأضافت أن «التعاونية وفّرت للموظفين الذين زاروا (إكسبو 2020) سبل الراحة كافة، من خلال وسائل النقل والوجبات الغذائية المجانية، والمشرفين المرافقين، لتعريفهم بالأجنحة والدول المشاركة للاطلاع على محتوياتها الفنية وحضاراتها، والتقنية التي تعكس الرؤية المستقبلية والإنجازات الملموسة في شتى المجالات».

أحمد الفلاسي:

• «المبادرة تهدف إلى منح الموظفين الفرصة للاطلاع على حضارات الدول المشاركة في المعرض العالمي الأهم».

طباعة