نجم مسلسل «Breaking Bad» يزور جناح المكسيك في «إكسبو»

كرانستون حصل على جائزة أفضل بطولة في مسلسل درامي 4 مرات. من المصدر

زار الممثل والكاتب والمخرج الأميركي الشهير، برايان كرانستون، الجناح المكسيكي في «إكسبو 2020 دبي»، وهو نجم المسلسل الدرامي «Breaking Bad»، حيث جسّد شخصية والتر وايت. وحصل كرانستون على جائزة «Primetime Emmy Award»، وكانت أفضل بطولة في مسلسل درامي أربع مرات.

وشارك كرانستون في العديد من الأعمال، مثل الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية، ومن أهم أعماله: «آرغو Argo»، «جاك أودونيل»، «ترامبو»، «دالتون ترامبو»، «باور رينجرز سابان»، «زوردون»، «ويكفيلد»، «هوارد ويكفيلد»، «أخر علم طائر»، «سال نيلون»، «الفنان الفاشل»، «جزيرة الكلاب»، «الرئيس»، و«الاتجاه الصعودي».

وقضى كرانستون كثيراً من طفولته المبكرة في مشاهدة خيبات أمل والده، الذي كان ممثلاً وسعى وراء نجاح الشاشة الكبيرة الذي كان يتوق إليه بشدة. وفي المدرسة كان كرانستون طالباً مجتهداً وموهوباً، لكنه كان يفتقر إلى الثقة بالنفس في سن الـ16، وكان كرانستون أول زملائه في الفصل ينضم إلى قسم إنفاذ القانون في قسم شرطة لوس أنغلوس، وقرر الحصول على شهادة في العلوم السياسية والعمل شرطياً، لكن عندما أخبره مستشاره أنه بحاجة إلى إضافة مادة اختيارية إلى مقرراته الدراسية، اختار كرانستون التمثيل، وسرعان ما وجد فرصة له للعمل في المسرح.

وتخرج كرانستون في المدرسة الثانوية عام 1976، وتخلى عن حلمه بالعمل في مجال إنفاذ القانون، وبدلاً من ذلك قام برحلة بسيارته لمدة عامين مع شقيقه كايل وعبرا البلاد، لقد أوقفا السيارة للعثور على وظائف قصيرة الأجل لكسب المال لمواصلة رحلتهما، واستقر الأخوان في نهاية المطاف في كاليفورنيا، حيث بدأ كلاهما العمل ليصبحا ممثلين.

طباعة