حجوزات مؤكّدة للإقامة طويلة المدى تمتدّ إلى 6 أشهر

" سانت ريجيس دبي النخلة": بدء الاستعدادات لإستقبال زوّار "اكسبو 2020"

قال مروان فاضل مدير عام فندق سانت ريجيس دبي -النخلة، ان الاستعدادات داخل الفندق تجري على قدم وساق، لإستقبال ضيوف وزوار معرض اكسبو 2020 بدبي من مختلف انحاء العالم، حيث تمّ تدريب فريق عمل خاص في إطار التحضير المُتكامل لهذه الاستضافة.
وذكر في تصريح صحافي، اليوم ان جهودنا تتركز الان لمنح جميع ضيوف المعرض الاضخم في العالم وزواره من داخل وخارج الإمارات إقامة آمنة وخالية من المتاعب. بالإضافة إلى خلق الوعي بين الموظفين وجميع العاملين في الفندق لتقديم أفضل الخدمات التي تتناسب مع هذا الحدث العالمي المُميّز.

وقال فاضل: "أودّ هنا الإشارة إلى أن فندق سانت ريجيس دبي- النخلة يُطبّق وبصرامة كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا لحماية النزلاء والعاملين في جميع مرافق الفندق، ومواجهة التطوّرات المستجدّة والتداعيات التي قد تطرأ نتيجة تفشّي فيروس (كورونا) المستجد، وذلك انسجاماً مع توجيهات هيئة الأزمات والطوارئ".

وردا على سؤال حول معدلات الاشغال في الفندق، قال فاضل: "في الواقع بلغت حجوزات الإقامة طويلة المدى المؤكّدة لفترة المعرض التي تمتدّ على مدار 6 أشهر من 1 أكتوبر 2021 وحتى 30 مارس 2022، من وفود الدول والشركات، نسبة جيدة حتى الآن، خاصة مع باقات الإقامة الفندقية المُغرية التي قُمنا بتصميمها لتتناسب مع تفضيلات الزوار والضيوف، وتلائم احتياجاتهم الفردية".
 
وتابع: "يُسعدنا أن فندق سانت ريجيس النخلة- دبي أصبح، ومنذ افتتاحه مؤخراً، محطّ أنظار الكثير من الزوار والضيوف من كافة الجنسيات. ويُشكّل موقع الفندق على ساق جزيرة النخلة الساحرة، وعلامة سانت ريجيس العالمية الشهيرة بخدماتها المُميّزة، والتي تُشكّل أبرز العلامات التجارية الفاخرة ضمن مجموعة "Marriott Bonvoy" التي تضم 30 علامة تجارية مميزة، نقاط جذب لا تُقاوم للكثيرين".
 
وردا على سؤال حول استعدادات الفندق لمعرض إكسبو 2020 دبي، قال فاضل:  
" ُتشكّل استضافة الدولة لمعرض (إكسبو 2020 دبي) إنجازاً رائداً، خاصة وأنه حدث عالمي وتاريخي، يوفّر منصّة مثالية تجمع 192 دولة في مكان واحد على مدار 6 أشهر، الأمر الذي سيُسهم في دعم قطاع الضيافة بشكل عام".

وأضاف: " لقد حرص فندق سانت ريجيس النخلة- دبي على تكثيف الجهود لمواكبة متطلّبات هذا الحدث الاستثنائي الهام الذي يُقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، من خلال إعداد برامج تسويقية خاصّة لوفود الشركات والمنُظّمات الحكومية وأعضاء المؤتمرات المُصاحبة لمعرض إكسبو، وتوفير باقات مُغرية للإقامات طويلة الأمد، إضافة إلى التعاون مع شركائنا من الشركات السياحية داخل وخارج الدولة في وضع الخطط والباقات السياحية المُتكاملة لتعريف الضيوف بمعالم الدولة السياحية والتراثية المنشرة في كافة أرجاء الإمارات، ومنحهم فرصة إقامة ترفيهية لا تُضاهى".
 
وحول توقعاته لمعدلات الاشغال خلال فترة "اكسبو 2020" والتي تمتد من أكتوبر إلى مارس 2022، قال مروان فاضل: "أتوقّع أن تكون نسبة الإشغال مرتفعة خلال الحدث العالمي، خاصة مع تطلّعات الكثير من الأفراد محلياً وإقليمياً وعالمياً إلى زيارة هذه الحدث العالمي والتعرّف عن كثب على أحدث الإبداعات التكنولوجية والابتكار التي يحتضنها".
وأضاف:"على الرغم من أن مدينة دبي تحتل المرتبة الأولى في المنطقة كوجهة مُتميّزة وجاذبة للسياح من كافة أرجاء العالم، غير أن (إكسبو 2020 دبي) سيُسهم في زيادة الأعداد الوافدة إلى المنطقة. حيث أظهرت بيانات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي (دبي للسياحة) أن عدد الغرف الفندقية في دبي، وصل مؤخراً إلى 129 ألفاً و20 غرفة فندقية ضمن 712 منشأة فندقية، غير أن إكسبو قد يتطلّب توفير أكثر من 24 ألف غرفة فندقية على الأقل لسدّ الفجوة بين العرض والطلب".
وفيما يتعلق بخطط الفندق لطرح عروض خاصة، قال "في الواقع لدينا الكثير من العروض الحصرية الفاخرة، ونتطلّع قدماً لاستقبال ضيوفنا في أجواء من الرفاهية الاستثنائية والخدمة الرائعة التي يوفّرها فندق سانت ريجيس دبي النخلة لجميع عُشّاق التميّز".
وتتضمن العروض الدخول المجاني لمرة واحدة إلى أحدث معالم دبي "ذا فيو – النخلة" والاستمتاع بالإطلالات الخلابة على الخليج العربي وأفق مدينة دبي الساحر وذلك عند حجز إقامة ليلتين على الأقل في فندق سانت ريجيس دبي النخلة ذو الخمس نجوم.
إضافة إلى عروض الإقامة وتناول الطعام المُغرية في مطعم "كورديليا"، حيث سيحظى كافة الضيوف عند حجز إقامة في الفندق بخصم يصل إلى 20% على حجوزات الغرف والأجنحة، إضافة إلى وجبة إفطار في مطعم "كورديليا".

طباعة