بيع دور سكني بالكامل ببرج "بالاس ريزيدنسز" بقيمة 21.5 مليون درهم

الزرعوني: دبي تعزز مكانتها القوية ضمن أفضل الأسواق العقارية عالمياً

أعلنت شركة "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية، التي تتخذ من دبي مقراً، عن نجاحها في بيع دور كامل في مشروع برج "بالاس ريزيدنسز – نورث" الذي تطوره شركة إعمار العقارية في منطقة خور دبي.

وتعليقاً على ذلك، قال رئيس مجلس إدارة شركة "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية وليد الزرعوني إن إمارة دبي تواصل الحفاظ على مكانتها القوية ضمن أفضل الأسواق العقارية في العالم، وسط عوائد قوية وبيئة جيدة لإطلاق وتنمية الأعمال؛ مما جعلها أحد أفضل الملاذات الآمنة للجميع ولا سيما الأثرياء خلال السنوات الأخيرة.وأضاف الزرعوني: "نجحنا من جديد في بيع دور سكني كامل في أحد المشاريع السكنية المميزة في دبي، وهو برج بالاس ريزيدنسز – نورث الذي تطوره شركة إعمار العقارية".
وذكر، أن عدد الشقق في الدور يصل إلى 10 شقق ما بين شقق غرفة وصالة، أو شقق غرفتين وصالة، أو شقق 3 غرف وصالة، وتبلغ المساحة الكلية للدور نحو 10 آلاف و170 قدماً مربعاً.

وأفاد الزرعوني، بأن مشروع "بالاس ريزيدنس – نورث" تم إطلاقه في الربع الأول من العام الحالي؛ كإضافة جديدة إلى منطقة ميناء خور دبي، ومن المقرر الانتهاء منه في الربع الثاني من عام 2027. وتابع: "يتألف هذا المشروع من 335 وحدة ذات علامة تجارية، بما في ذلك شقق من 1 إلى 3 غرف نوم، ومنازل تاون هاوس من 3 غرف نوم مواجهة للقناة من طابقين، مع تصميمات داخلية متطورة". 
وتشمل التصميمات في المشروع غرفة غسيل، وخزانة ملابس كبيرة، وشرفة أو أكثر، مع إطلالة خلابة على الواجهة البحرية، كما ستأتي منازل التاون هاوس والشقق المكونة من 3 غرف نوم مع غرفة خادمة لتوفير أقصى درجات الراحة لأصحاب المنازل، وتتراوح مساحات العقارات في "بالاس ريزيدنس – نورث" بين 639 و1924 قدماً مربعاً.

وسيوفر مشروع "بالاس ريزيدنس – نورث" وصولاً متميزاً إلى مجموعة واسعة من وسائل الراحة الموجهة نحو نمط الحياة، بجانب توفر سطح مسبح مرتفع، مع إطلالات على الممشى والواجهة البحرية والعشب، ومسبح "إنفنتي"، ومنطقة لعب للأطفال وحمام سباحة، و"سبلاش باد"، ونافورات، وغرفة يوغا مخصصة، وصالة ألعاب رياضية، ومنطقة للشواء، ومنطقة ترفيهية.

وتبدأ أسعار الشقق في المشروع من 1.23 مليون درهم إماراتي (335 ألف دولار)، بالإضافة إلى منازل تاون هاوس واسعة من 3 غرف نوم مواجهة للقناة بسعر لا يقل عن 4.19 مليون درهم (1.14 مليون دولار).
وأشار الزرعوني إلى أن شركة "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية تحظى بثقة أكثر من 70 مطوراً من كبرى شركات التطوير العقاري في دبي، مؤكداً أن الشركة دائماً تسعى إلى الحصول على أفضل العروض السعرية للعملاء والمستثمرين على حد سواء.

تويتر