إركان يلدريم: نستهدف جذب المقيمين في الإمارات ودول الخليج عبر عروض وباقات جذابة

"إير كايرو" تطلق رحلات جوية مباشرة من دبي إلى شرم الشيخ

أطلقت شركة طيران "إير كايرو"، ابتداءَ من 20 ابريل الجاري، رحلات جوية مباشرة من دبي إلى شرم الشيخ، وتتوفر هذه الرحلات الجوية، التي تنطلق للمرة الأولى على الإطلاق، بأسعار مناسبة تتراوح ما بين 235 دولارا أميركيا و406 دولار، وذلك بواقع هرحلتين أسبوعيا.

بدوره قال إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر: "تساهم هذه الرحلات المباشرة في استقطاب عدد كبير من السياح من المركز الرئيسي للمسافرين من الإمارات وغيرها من دول مجلس التعاون الخليجي"، مضيفا أن هناك عروض وباقات خاصة لجذب السياحة الخليجية للاستمتاع بالأجواء الرائعة في مدينة شرم الشيخ المصرية والتي تعد من المدن المناسبة للسياحة طوال العام. 
وأضاف: "نركزحاليا على تنشيط حركة السياحة الخليجية الى شرم الشيخ التي تمتاز بامتلاكها افضل المنتجعات السياحية في المنطقة وهناك تنسيق بين شركات الطيران والنفادق لاعداد باقات تناسب السائح الخليجي".
وتابع: "من موقعها الساحر جنوب شبه جزيرة سيناء، تعدُ شرم الشيخ زوارها بطيف واسع من الأماكن ذات المناظر الخلابة على ساحل البحر الأحمر، ما يجعلها وجهة مثالية للاسترخاء واكتشاف العديد من المنتجعات السياحية المتطورة، والاطّلاع على أجمل مناطق الغوص في العالم، أو التعرُّف على التراث المصري العريق، أو الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تجمع ما بين نقاء البحر ورماله الناصعة البياض والصحاري الذهبية منقطعة النظير".
وقال : "في الحقيقة، هذه الأخبار رائعة بالنسبة لنا لما سيكون لها من آثارٍ إيجابية حيث ستساهم في تعزيز عمل منشآتنا الفاخرة التي تقع في شرم الشيخ، وهي ريكسوس بريميوم سيغيت، وريكسوس شرم الشيخ، وفلل ريكسوس غولف شرم الشيخ الذي تم افتتاحها مؤخرا وتتضمن 100 فيلا فاخرة وملعب جولف ذو 18 حفرة ونادي ريفي وخدمات مواصلات مجانية إلى ريكسوس بريميوم سيغيت وريكسوس شرم الشيخ".
يشار إلى أن شركة "إبرو كايرو" تشارك في فعاليات سوق السياحة العربي ATM الذى يعقد فى دبي من 1 الي 5 مايو المقبل.

تويتر