25 كيلو ذهب جوائز «مجموعة دبي للمجوهرات» خلال مهرجان دبي للتسوق

أطلقت مجموعة دبي للمجوهرات، حملتها الخاصة لمهرجان دبي للتسوق، حيث تمنح محبي المجوهرات فرصة لربح 25 كيلوغراماً من خلال الحملة الممتدة لـ6 أسابيع.
وتم إطلاق حملة مهرجان دبي للتسوق 2022-2023 في 15 ديسمبر 2022 وتستمر حتى 29 يناير 2023، استجابةً للنجاح الذي تحقق على مدار الدورات السابقة من الحملة الترويجية،   ويشارك في العرض في أكثر من 235 متجر مجوهرات مشاركة في حملة مجموعة دبي للمجوهرات.
يحظى المتسوقون الذين ينفقون 500 درهم أو أكثر في أي من متاجر المجوهرات المشاركة بفرصة المشاركة في سحوبات «مجموعة دبي للمجوهرات» وربح ربع كيلوغرام من الذهب. سيتم اختيار أربعة فائزين كل يومين، خلال الحملة سيتم منح 25 كيلو من الذهب لـ100 رابح.

إلى ذلك، شاركت مجوهرات جوهرة العلامة الاماراتية الرائدة في عالم الذهب والمجوهرات برعاية العرس الجماعي التراثي الأول و الذي أقيم في إمارة دبي بتاريخ 12/12/2022 بمشاركة 10 عرسان وعرائس اماراتيين في مركز دبي التجاري العالمي تحت اشراف وتنظيم جمعية النهضة النسائية في دبي.
وبهذه المناسبة، توجه محمد تمجيد عبدالله نائب الرئيس التنفيذي لمجوهرات جوهرة: بتوجيه أحر التهاني للعرسان المشاركين سائلاً المولى عز وجل أن ينعم عليهم بحياة أُسرية سعيدة  وصرح : بأن مجوهرات جوهرة تحرص دائماً على رعاية ودعم العرس الجماعي وذلك لحرصها الشديد على تعزيز قيم التكافل الاجتماعي وتوطيد العلاقات المجتمعية الى جانب تشجيع الشباب في الاقبال على خطوة الزواج وتأسيس أسرة بدون ديون و أعباء؛ لذلك قدمت مجوهرات جوهرة كل ما يلزم العرائس من المجوهرات التراثية الذهبية عيار 21 قيراط بدءاً من مجوهرات الرأس كالطاسة والهيّار مروراً بالمرتعشات والمريات، وعقود الستمي التراثية وغيرها من الحلي التي أبرزت جمال العرائس المشاركين بهذا العرس الجماعي التراثي.
يعتبر هذا العرس التراثي الأول من نوعه على مستوى الدولة، ويأتي في إطار احترام ودعم وثيقة مبادئ الخمسين، التي أعلنت عنها دولة الإمارات العربية المتحدة.

طباعة