الإجراءات الحكومية وحوافز وتسهيلات المستثمرين تدعم انتعاش القطاع العقاري

قال الخبير العقاري رئيس مجلس إدارة شركة دبليو كابيتال، وليد الزرعوني، إن القطاع العقاري ينتعش بقوة خلال العامين الماضيين بدعم من الإجراءات الحكومية المتبعة في السيطرة على جائحة "كوفيد-19"، والحوافز والتسهيلات المقدمة لجذب المستثمرين، فضلا عن تسهيلات منح التأشيرات والجنسية، إلى جانب المردود الإيجابي لتنظيم معرض إكسبو على القطاع العقاري، وأيضا النمو القوي للاقتصاد الإماراتي، في حين تعاني أغلب الاقتصادات العالمية من التباطؤ.
 وأضاف الزرعوني، إن هذه العروض والجوائز إحدى وسائل الشركات في تنشيط مبيعات العقارات وجذب العملاء لزيادة الزخم الشرائي للأفراد والشركات مع تسليط الضوء على فرص الاستثمار الجاذبة المتاحة في السوق الذي لازال يسلك مسار صاعد على المدى المتوسط.
جاءت تصريحات الزرعوني بمناسبة إعلان شركة دبليو كابيتال، عن الفائز في السحب الأول بقيمة 100 ألف درهم، والتي فاز بها المواطن الإماراتي خالد محمد أمين. ويعد السحب هو الأول ضمن 3 سحوبات تنظمها "دبليو كابيتال" بغرض تنشيط المبيعات العقارية التي تتوسط فيها الشركة. وقال الزرعوني، إن السحب هو الأول ضمن 3 سحوبات تغطي فترة ستة أشهر بحيث يفصل شهرين بين كل سحب. وأكد حرص الشركة على أن تقدم جائزة كبيرة للمتنافسين بقيمة 100 ألف درهم كل مرة، موضحا أن قيمة الجوائز التي قدمتها "دبليو كابيتال للوساطة العقارية منذ تأسيسها ترتفع 1.8 مليون درهم.
وذكر الزرعوني، أن المشاركين بالسحب قاموا بشراء وحدة سكنية من خلال "دبليو كابيتال"، وحصلوا على كوبون مقابل كل 100 ألف درهم مدفوعة، وكلما زادت القيمة زاد عدد الكوبونات، فمثلا حصل من اشتري وحدة بقيمة مليون درهم على 10 كوبونات. وأشار إلى أنه يحق للعميل المشاركة في السحوبات الثلاثة بما فرص الفوز للجميع، بذلك هناك فرصة للمشاركة في السحبين القادمين.
 
وأكد الزرعوني، أن "دبليو كابيتال" ستواصل عروضها الترويجية الجاذبة للعملاء مع تقديم أفضل الخدمات للعملاء، لتعزيز مكانتها في السوق العقاري في دبي.
ولفت إلى التزام "دبليوكابيتال" بكافة اشتراطات دائرة السياحة والاقتصاد في دبي والمطلوبة لتنظيم مثل هذه السحوبات، وسط مستويات شفافية عالية مع تحقيق العدالة لكافة العملاء المطابقين للشروط، موضحا أنه سيتم نقل عملية السحب في بث مباشر عبر صفحته الرسمية في "إنستغرام".
وسبق أن نظمت "دبليو كابيتال" سحوبات بقيمة 1.5 مليون درهم، تضمنت الفوز بشقة قيمتها 450 ألف درهم، كذلك السحب على 3 سيارات قيمته الواحدة 150 ألف درهم، بالإضافة إلى 5 جوائز بقيمة إجمالية 500 ألف درهم.

طباعة