"دبليوكابيتال" تفوز بجائزة أفضل وسيط عقاري بمشروع "شيماء أفينيو"

فازت شركة دبليوكابيتال الرائدة في قطاع الوساطة العقارية في إمارة دبي، بجائزة أفضل وسيط عقاري لمشروع "شيماء أفينيو" السكني من حيث القيمة التي تم البيع بها.
وقال الخبير العقاري وليد الزرعوني رئيس مجلس إدارة شركة دبليو كابيتال، إنه تم تكريم الشركة ضمن الفئة الذهبية من شركة شيماء القابضة كأكثر شركة وساطة مبيعا لمشروع "شيماء أفينيو".
وأضاف الزرعوني، أن هذا الفوز يكلل جهود الشركة التي تعتبر من الشركات الأكثر تسويقا للمشروعات العقارية الجديدة التي تستهدف فئات كثيرة من السكان على مستوى إمارة دبي ودولة الإمارات ككل.
وأكد رئيس "دبليو كابيتال" على العلاقة الجيدة بين شركته وكبرى شركات التطوير العقاري التي تتجاوز 70 شركة، والتي كان لها دور في الحصول على أسعار استثنائية للعملاء مع أفضل فرص للاستثمار.    
وقال الزرعوني أن "دبليو كابيتال" منذ تأسيسها قبل 15 عاما استفادت من النقلة الحضرية التي عاشتها دبي والتطور العمراني غير المسبوق.
وأشار الزرعوني، أنه تم تطوير مشروع شيماء أفينيو الواقع في قلب قرية جميرا الدائرية، حي رقم 13 من قبل شركة شيماء القابضة، وهو عبارة عن مبنى سكني يتألف من 5 طوابق، ويضم شقق إستوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة، بالإضافة إلى مواقف سيارات في الطوابق السفلية وخدمة أمن على مدار الساعة وردهة استقبال أنيقة، وجيم ومسبح ومنطقة للشواء ومنطقة لعب مخصصة للأطفال.
ويحظى السكان أيضاً بقرب العديد من المؤسسات التعليمية والمطاعم ومراكز التسوق والخيارات الترفيهية، كما ويحتل المبنى موقعاً استراتيجياً بالقرب من شارع الخيل وشارع الشيخ محمد بن زايد، مما يسهل تنقل السكان من مكان لآخر.
وتتميز قرية جميرا الدائرية بأجوائها الهادئة، وتأتي ضمن قائمة أكثر المناطق طلباً لاستئجار وشراء الشقق في دبي، وذلك لاحتضانها سلسلة من المطاعم ومحلات السوبر ماركت والمتاجر والمدارس، وموقعها الاستراتيجي الذي يسهّل على المقيمين الوصول إلى كل من دبي مارينا، ومنطقة أبراج بحيرات جميرا، وكذلك مثلث قرية جميرا.

 

طباعة