فنادق دبي تبتكر تجارب استثنائية لجذب الباحثين عن أفضل الوجهات

أضاف فندق سوفيتل داون تاون دبي، تجربة ابتكارية جديدة لجذب الزوار والباحثين عن أفضل الوجهات في دبي، وذلك من خلال افتتاح «أبوف روف توب لاونج» في سطح الفندق، ويطل على أهم معالم دبي، ويجسد في تصميمه الشغف والأصالة.
ويقع «أبوف روف توب لاونج» في وسط دبي، وتم تصميمه على شكل تراس خارجي له نوافذ وأسقف منزلقة حديثة تبدو وكأنها من المستقبل، ليدخل من بينها النسيم المنعش والأضواء الليلية لأفق المدينة الجذاب، ويتمتع «أبوف روف توب لاونج» بإطلالات ساحرة على برج خليفة.

وقال زياد شويري، مدير العمليات في «أبوف روف توب لاونج»: يشكل «أبوف روف توب لاونج» على سطح فندق سوفيتيل داون تاون دبي، إضافة مميزة لمشهد الأطعمة والمشروبات المتنامية لدينا، وكوننا في مدينة متعددة الثقافات مثل دبي، يمكننا القول بكل ثقة بأننا نقدم أعلى معايير الجودة ونعمل على تخطي الحدود للبقاء مبدعين. ونستهدف الوصول إلى شريحة أوسع من الضيوف في الإمارات، وذلك لما تتمتع به الإمارات بالتقاء مختلف الأذواق العالمية فيها. وسيسهم تفانينا وخبرتنا في قطاع الضيافة في تقديم تجارب حصرية في عدد من الأماكن المميزة ذات السمعة الطيبة.

وما يميز«أبوف روف توب لاونج» هو الإطلالة الفسيحة ومحيطها الاستثنائي، والتي تتيح لمحبي مشاهدة غروب الشمس الاجتماع بعد العمل للاستمتاع بالوجبات الخفيفة أمام إطلالة بانورامية رائعة. وسواء كان الضيف يبحث عن عشاء شهي من الأطباق العالمية وسط وسائل الترفيه الجذابة، أو عن وجهة للترفيه والحفلات مع الاستمتاع بألذ المشروبات، فسوف يكون كل ذلك متوفراً في «أبوف روف توب لاونج».

طباعة