30 % نموا في مبيعات تجارة التجزئة خلال 2022

أفاد مسؤولو مراكز تجارية ومنافذ بيع، بأن ارتفاع مبيعات تجارة التجزئة، خلال الأشهر الماضية من العام الجاري، بنسب كبيرة تصل إلى 30%، يمهد لعودتها سريعاً إلى مستويات «ما قبل الجائحة».
وتشهد العديد من العلامات التجارية المحلية والرائدة عالمياً، انتعاشة إيجابية في قطاع التجزئة خلال موسم شتاء هذا العام، وانطلاقاً من تلبية إقبال العملاء واحتياجات المستهلكين،
من جهتها، افتتحت أجمل، العلامة المحلية المتخصصة في صناعة العطور منذ سبعة عقود، متجرًا جديدًا في منطقة الصفا بدبي لمواكبة الطلب المتزايد على العطور المميزة للعلامة التجارية.
يعرض متجر الصفا مجموعة من العطور الشرقية والغربية التقليدية مثل العود ودهن العود ومنتجات العطور المنزلية، ويعد متجر أجمل للعطور هو متجر التجزئة رقم 55 في الإمارات، وتمتلك أجمل للعطور أكثر من 300 صالة عرض للبيع بالتجزئة على مستوى العالم.
وتم افتتاح المتجر الجديد من قبل نائب رئيس العمليات، عبد الله أجمل، الذي علق قائلاً: "على مدى العقود السبعة الماضية ، نحتت "أجمل" اسمها في قلب عشاق العطور، لقد أطلقنا العديد من المتاجر الإستراتيجية لجعل أفضل مجموعاتنا متاحة لعملائنا، نظرًا للطلب الشعبي على الروائح الفخمة وطويلة الأمد، فنحن ملتزمون بجلبها إلى أرقى متاجرنا".
وحضر افتتاح المتجر عمار الخضيري، بطل الشرق الأوسط لكرة القدم الحرة، وصاحب الرقم القياسي مرتين في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، نجحت أجمل للعطور في الحفاظ على صدارة الاتجاهات الديناميكية في السوق.

طباعة