في "قرية مثلث جميرا" بدبي

تايجر العقارية تطلق مشروع "سيسيليا" بتكلفة 200 مليون درهم

أعلنت شركة تايجر العقارية، الشركة العقارية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق مشروع برج "سيسيليا" السكني في قرية مثلث جميرا في دبي، بتكلفة استثمارية تبلغ 200 مليون درهم، وسيبدأ طرح وحدات المشروع للبيع أمام المشترين يوم 1 ديسمبر 2022.
ويضم المشروع الجديد 400 وحدة سكنية، ومواقف للسيارات، ومرافق خدمية متعددة مثل نادي رياضي، مسبح، مضمار للمشي، ومنطقة للعب الأطفال غيرها.
وتتكون الوحدات السكنية من ستوديو و غرفة وصالة، 2 غرفة وصالة، ويتاح التملك أمام جميع الجنسيات.
ووضع برج سيسيليا السكني جمال الأسلوب الصناعي في الإعتبار، حيث تم تصميم المشروع لإظهار جمال المواد الخام وتباينها مع بعضها البعض. ويتم استخدام نهج النمط الصناعي في جميع المناطق العامة في المشروع والتي ستغمر زواره على الفور في أجواء إبداعية حديثة.

وقال المهندس عامر وليد المدير التنفيذي لتايجر العقارية في تصريح صحفي:" تواصل شركة تايجر العقارية اطلاق المشاريع النوعية والمميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعلن اليوم عن  اطلاق مشروع برج " سيسيليا" الجديد، وذلك في سعي لتلبية الطلب المتواصل على الوحدات السكنية في إمارة دبي، حيث استفاد قطاع العقارات بشكل كبير من السمعة الطيبة التي تتمتع بها الامارة، إلى جانب نجاحها في احتضان معرض اكسبو دبي 2020 الذي عزز من مكانة دبي كوجهة للاستثمار العقاري على مستوى العالم".

وأضاف عامر وليد: "يأتي اطلاق مشروعنا العقاري الجديد تأكيداً على قوة ومتانة القطاع العقاري في مدينة دبي بشكل خاص ودولة الامارات العربية بشكل عام، كما أن القطاع العقاري ما يزال يحافظ على جاذبيته، ويحقق مزيداً من العوائد".
وتابع، إن إعلان دولة الامارات مؤخراً عن رفع الاجراءات الاحترازية الخاصة بالجائحة قد أكد سرعة التعافي منها، ومعاودة الحياة بالشكل الطبيعي، خاصة أن دولة الامارات نجحت في تحقيق معدلات نمو اقتصادي متواصلة رغم مختلف الظروف، ويسرنا في " تايجر العقارية" أن نواصل مسيرة التطوير العقاري عبر اطلاق مشاريع سكنية نوعية تلبي الطلب وتعزز الثقة بقوة ومتانة القطاع في الدولة".
وذكر أن الشركة ستباشر أعمال تنفيذ المشروع في شهر ديسمبر 2022 ، ويتوقع أن تستغرق العمليات الانشائية 3 سنوات، على أن يتم تسليم الوحدات السكنية للمشترين والمستثمرين في 2025 .
وأفاد أن أسعار الوحدات السكنية في المشروع ستبدأ من 360 الف درهم بالنسبة للاستوديو و الغرفة وصالة 547 الف درهم ، وتتوفر إمكانية سداد قيمة الوحدات السكنية بالتقسيط على مدار 5 سنوات، موضحاً أن الشركة حريصة على طرح حلول سداد مرنة وميسرة تتناسب مع امكانيات وقدرات المشترين والمستثمرين.

طباعة