كشفت عن شعار جديد يُطرح لأول مرة على نقاط البيع الإلكترونية في المعرض

آيس وراب تعلن خلال جيتكس عن خطط للتوسع في المنطقة

أعلنت آيس وراب، الرائد العالمي في تقديم حلول التعاون والبريد الإلكتروني للشركات، عن مشاركتها في أسبوع معرض جيتكس للتقنية 2022. وتتطلع آيس وراب — تحت شعارها "تفكير عالمي وتنفيذ محلي"، لتعزيز وجودها كشركة عالمية تحظى بدعم محلي قوي في الشرق الأوسط. وكشفت، آيس وراب، النقاب عن شعارهم الجديد في بداية الفعالية. ومن الجدير بالذكر أن الشركة تمكنت من تحقيق أثر قوي في المنطقة على مدار السنوات الماضية وتتطلع إلى مزيد من النمو من خلال عقد شراكات مثمرة مع مؤسسات اتصال وموزعي قيمة مضافة بارزين في المنطقة.
 
وصرح المدير التنفيذي لشركة آيس وراب، أدم باكلت، قائلًا: "نحن متحمسون للمشاركة في جيتكس مرة أخرى هذا العام؛ فالشرق الأوسط سوقًا هامًا بالنسبة لنا ونحن ملتزمون بالاستثمار في المنطقة. نستهدف تقديم حلول اتصال شركات الأكثر أمانًا وموثوقية لعملائنا. وتعكس مشاركتنا في جيتكس هذا الالتزام فضلًا عن تطلعنا لمقابلة عملائنا وشركائنا في هذه الفعالية وإبداء مدى التزامنا في المنطقة".
وأعلنت آيس وراب أثناء الفعالية عن أحدث منتجاتها وخصائصها بما في ذلك العرض التجريبي لنسخة نقاط البيع الإلكترونية التالية.
وأضاف باكلت: "إننا ملتزمون تجاه منطقة الشرق الأوسط واستراتيجية التوسع بها والاستثمار في مراكز البيانات المحلية. ولا يُخفى عن أحد ما حظيت به آيس وراب من إعجاب كبير في الشرق الأوسط وتأمل الشركة استمرار هذا النجاح في السوق. يُعد أسبوع جيتكس للتقنية منصة مناسبة لعرض حلول آيس وراب واللقاء بالعملاء والشركاء من مختلف أنحاء المنطقة؛ وقد حضر الفاعلية أدم باكلت، مدير آيس وراب التنفيذي و برامود شاردا مدير آيس وراب التنفيذي في الشرق الأوسط والهند.
 
وصرّح برامود شاردا، المدير التنفيذي لآيس وراب الشرق الأوسط والهند: "يُمثل جيتكس فرصة كبيرة لنا للتواصل مع شركائنا وعملائنا في المنطقة"  وأضاف "شغفون هذا العام لتقديم نظرة أكثر قربًا للمشاركين عن أحدث عروضنا والاستمرار على تقوية أثرنا وقاعدة مستخدمينا في الشرق الأوسط، ونتمنى نجاح الفاعلية وتعزيز علاقتنا في المنطقة".

طباعة