تقام تحت رعاية الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم

"سكالاثون" تدعم المشاريع الصغيرة والمتوسّطة وروّاد الأعمال لتسريع أعمالهم

تحت رعاية الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، تستضيف شركة "نجاحي للفعاليات"، التي تستقطب أبرز المتحدثين العالميين إلى الشرق الأوسط، فعالية "سكالاثون" الممتدة على يومَين والموجّهة إلى القادة، والخبراء، والمدرّبين، وأصحاب الشركات والمنتجات، وروّاد الأعمال والمستثمرين الذين يتطلّعون إلى توسيع نطاق أعمالهم.
 وستقام فعاليّة سكالاثون في مركز دبي التجاري العالمي، الصالة رقم 8 في 2 و3 أكتوبر اعتباراً من الساعة 8 صباحاً، وستتيح للمشاركين الاستفادة من خبرة 9 قادة ومدرّبي أعمال متميّزين في المجال، في إطار سلسلة من المحادثات وورش العمل.وتبلغ كلفة المشاركة في الفعاليّة 199 درهماً إماراتياً.

وحددت أوفى مصطفى، الرئيسة التنفيذية ومؤسِّسة شركة نجاحي للفعاليات، المصاعبَ التي واجهها روّاد الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسّطة خلال الجائحة، ومن هذا المنطلق، ارتأت تنظيم فعالية سكالاثون. وفي إطار التزام الشركة بمساعدة المشاريع الناشئة على تحقيق النمو والنجاح في الإمارات العربية المتحدة، وهو هدف يضعه قادة دبي نصب أعينهم أيضاً، وبدعم من الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، باعتباره من أشدّ المؤيّدين لريادة الأعمال ونجاح المشاريع الصغيرة والمتوسّطة، نظّمت شركة نجاحي للفعاليات هذه الفعالية لمساعدة روّاد الأعمال على إيجاد سُبل تتيح لهم توسيع نطاق أعمالهم بنجاح بهدف حمايتهم في ظلّ التحدّيات الاقتصادية.

وقالت: "في أعقاب الجائحة، شهدت بيئة الأعمال تغيّراً كبيراً. من هذا المنطلق، أصبحت المشاريع التي تطمح إلى النمو، بحاجة ماسّة للتغيير. فقد علّمتنا الجائحة أنّه علينا حماية أنفسنا من أي عوائق قد تعترض سبيلنا. وإذا بفعاليّة سكالاثون تجمع فريقاً من الخبراء سيشاركوننا بأسرار إيجاد القيمة غير المستغلّة داخل الشركات، بهدف تسريع نموّها وتحصينها لمواجهة أي تحدّيات".

وأضافت: "قمنا بتنظيم هذه الفعاليّة لتعليم روّاد الأعمال كيفيّة إحراز التقدّم في بيئة الأعمال الجديدة، من خلال مشاركتهم طرقاً جديدةً لجمع الأموال، ومقاربات جديدةً لإبرام صفقات محليّة وعالميّة، بالإضافة إلى كيفية إعادة الهيكلة وبناء فرق قويّة وكفؤة، وكيفيّة تمثيل العلامة على أكمل وجه. من ثمّ، سوف نركّز على مهارات التواصل وبناء شبكة معارف سليمة على الصعيدَين الشخصي والمهني. وفي هذا السياق، تمّ اختيار كلّ متحدّث ليتطرّق إلى موضوع أساسيّ لتطوير الأعمال وتوسيع نطاقها".

 

طباعة