مسؤولو منافذ بيع يتوقعون انتعاش قطاع التجزئة خلال موسم الشتاء

توقع مسؤلون في مراكز تجارية ومنافذ بيع، انتعاشة إيجابية في قطاع التجزئة خلال موسم خريف وشتاء هذا العام، انطلاقا من تزايد مؤشرات إقبال المستهلكين على مجموعة العروض والتنزيلات التي تقدمها عدد من العلامات التجارية الرائدة عالميا للمتسوقين بالإضافة إلى عروض تجديد الآثاث الموسمية ومجموعات المفروشات والديكورات المستوحاة من أحدث طرازات الفنون المعاصرة.
إلى ذلك، أطلقت مجموعة المفروشات الحديثة من "دانوب هوم" خيارات عصرية من الحلول المثالية لغرف النوم، مثل الشراشف والملاحف وأغطية الأسرّة والوسائد، دون أن تغفل هذه العلامة التجارية احتياجات غرف المعيشة والمساحات المشتركة في المنزل، حيث أطلقت كذلك مجموعتها الجديدة من قطع الأثاث المتنوّعة المناسبة لها، مثل الستائر والوسائد ومناشف وقطع الحمّام وشراشف الطاولات والسجاد وغيرها الكثير.
كما تستعدّ "دانوب هوم" خلال الأشهر المقبلة لإطلاق مجموعة المفروشات المنزلية الجديدة لموسم الخريف والشتاء، والتي جرى تصميمها لتضفي الدفء على كل منزل. واستعداداً للأجواء اللطيفة والباردة، توفّر هذه العلامة التجارية للمتسوقين فرصة استكشاف أنواعٍ مختلفة من الأقمشة التي تمنحهم الراحة، وتنشر الغنى والدفء بحضورها وبدرجات الألوان المتنوّعة والمبتكرة.

طباعة