لتعزز مكانتها في سوق المنتجات الغذائيه بالخليج

"إيفوك" تفتتح أول متجر لها في دبي

بعد مشاركتها الناجحة في جناح كولومبيا في "إكسبو 2020 دبي"، افتتحت إيفوك مؤخرًا أول متجر لها في الإمارات العربية المتحدة، وذلك في مول الإمارات. المتجر متخصص في المنتجات المتميزة من كولومبيا والتي تتضمن مزيج من القهوه والشيكولاته والأعشاب والفواكه والتوابل.

وقال سيزار ريستريبو، المؤسس المشارك لشركة إيفوك: "من تقاليد الشعب الكولومبي انه يعالج بالاعشاب. فطالما امنا في ثقه اجدادنا في العلاج بالأعشاب. وهذا الاعتقاد يشاركنا فيه العالم العربي، حيث كان يعتمد اجدادهم علي اضافه المنتجات ذات المكونات الطبيعيه الي نظامهم الغذائي للمساعدة في الحفاظ على صحتهم".

وقال ريستريبو: "المحب الحقيقي لهذا المشروب يعلم أن كولومبيا تعد بلد رائدة عالميًا في إنتاج القهوة المعتدلة. ويعود ذلك لجغرافيتها وموقعها المتميز وثراء التربة مما يجعلها قهوة مميزة. والآن يتمكن سكان الإمارات العربية المتحدة و السائحين من الوصول إلى هذا المنتج طوال العام، من خلال اماكن البيع في أحد أهم مراكز التسوق في البلاد ".

بدأت Evok سباقها لغزو الأسواق في الشرق الأوسط بإستراتيجية لجذب المستهلكين، بالإضافة إلى التوسع في قطاع الخدمات الغذائية. فالشركه تهدف إلى التواصل مع الشركات العاملة في صناعة الأغذية وتعزيز منتجاتهم من خلال توفيرمنتجات ذات ختم عالي الجودة لمحفظتهم الغذائيه.
وتتوقع إيفوك أن تكون لاعباً أساسياً في فئة منتجات العافية في الامارات. فقد تم تأسيس الشركه على أساس البحث والابتكار، في إطار عمليات مستدامة لتوفير ما يبحث عنه المستهلكون اليوم وتلبيه لزيادة الوعي برعايتهم الذاتية ورعاية هذا الكوكب.

طباعة