مهرجان "مفاجآت صيف دبي" يختتم فعالياته غدا

تواصل "مفاجآت صيف دبي" فعالياتها المميزة في جميع أنحاء دبي خلال الأسبوع الأخير من الحدث الذي يختتم غدا "الأحد".
وتعم دبي ، بمناسبة اليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي - التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة - أجواء احتفالية وفعاليات ترفيهية حية وعروض ترويجية وتخفيضات كبيرة وباقات إقامة فندقية وتجارب تذوق الطعام الفريدة إضافة إلى العديد من السحوبات وفرص الفوز بجوائز قيمة.
ومع بدء موسم العودة إلى المدارس يتيح عرض "مدهش للمنح الدراسية" في الفترة من 8 أغسطس إلى 4 سبتمبر الجاري، لكل من ينفق 200 درهم فأكثر في مراكز التسوق التابعة لنخيل مولز مثل "ابن بطوطة مول" و"سيركل مول" فرص الفوز بمنح دراسية لـ 10 طلاب من جميع الأعمار بقيمة 25 ألف درهم لكل فائز.
وفي إطار الاحتفال بمرور 25 عاماً على انطلاق «مفاجآت صيف دبي»، قدم العديد من الخبراء في مجال الطهي تجارب تذوق طعام لا تنسى في أنحاء المدينة خلال أسبوع مطاعم دبي.
وبمناسبة اليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي تعم المدينة أجواء احتفالية مع تقديم فعاليات ترفيهية حية، وعروض ترويجية وتخفيضات مذهلة، وباقات الإقامة الفندقية، وتجارب تذوق الطعام الفريدة التي تسعد جميع أفراد العائلة.
بدوره، كشف "تونينو لامبورغيني ماري نوستروم دبي"، المطعم الجديد في "بالم ويست بيتش"، عن أسماء فريقه الإداري قبيل موعد افتتاحه المرتقب في شهر سبتمبر الجاري.
ويأتي تعيين الفريق الإداري بهدف الارتقاء بتجربة الضيوف نحو آفاق جديدة تطال جميع عناصرها الأساسية من الموسيقى وتجارب تناول الطعام وصولاً إلى الترفيه والفنون؛ واصطحاب الضيوف في رحلة غامرة إلى عالم "تونينو لامبورغيني".
ويتولى الشريكان المؤسسان راسل تريدويل وأليكس بلاهاي مسؤولية قيادة الفريق الإداري والإشراف على المطعم. ويتمتع تريدويل بخبرة تزيد عن 20 عاماً في مجالات العمليات التشغيلية وتطوير الأعمال والمشتريات كرئيس تنفيذي لشركة "فينديل للخدمات اللوجستية".
ومن ناحيته، يتمتع أليكس بلاهاي بخلفية قوية وخبرة واسعة في مجالات التصنيع وتجارة التجزئة والخدمات اللوجستية.
ويقول تريدويل وبلاهاي: "تتمثل رؤيتنا في ابتكار تجربة راقية لتناول الطعام وسط أجواء ريفية أصيلة تقدم قائمة غنية بأشهى الأطباق والمأكولات المتوسطية. ونهدف إلى ترسيخ حضور  تونينو لامبورغيني ماري نوستروم في مشهد وجهات دبي المفضلة باعتباره المطعم والمسبح الأنيق والوجهة المتكاملة الأبرز في بالم ويست بيتش".
وينضم كل من سيدني فيسر وأليكس مكنالي إلى الفريق الإداري، حيث يشغل كل منهما منصب المدير، وكان فيسر قد استهل مسيرته المهنية في أوائل عام 2000.
وقال فيسر: "لدي إيمان راسخ بمفهوم القيادة من خلال الأشخاص وبناء فرق عمل فعالة تبث روحاً جديدة في العلامة التجارية، وهذا بالضبط ما أسعى للقيام به كمدير عام لمطعم تونينو لامبورغيني ماري نوستروم دبي".
ومن ناحيته، يتمتع مكنالي بسجل حافل بالنجاحات وخبرة واسعة تمتد على مدار 10 سنوات في كل من أستراليا وإنجلترا ودبي، كان آخرها العمل في علامة الفنادق والمنتجعات الفاخرة "جميرا".
وقال مكنالي: "لطالما شعرت بشغف كبير حيال قطاع الضيافة والتواصل مع الضيوف وضجيج المطاعم المزدحمة وابتكار الأفكار وقوائم الأطباق المبتكرة. وانطلاقاً من موقعي كمدير عام، سأبذل قصارى جهودي لضمان نجاح هذا المشروع وقيادة فريق العمل بكل كفاءة واقتدار".

طباعة