أطلقت عرضا على مشروع "ڨيردانا" بدبي

14 مشروعا ضمن محفظة "ريبورتاج" بالإمارات توفر 6 آلاف وحدة سكنية

كشفت ريبورتاج العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري بالإمارات، عن إطلاق عرض خاص على مشروعها الجديد "ڨيردانا"، الواقع بالقرب من جرين كوميونيتي، دبي.
ويتضمن عرض "ڨيردانا بريميوم" طرح وحدات تاون هاوس مزودة بمصعد خاص، وذلك للمره الأولى في الإمارات، وبأسعار تبدأ من 1.57 مليون درهم، مع سداد 15 ألف درهم شهريا  فقط حتى التسليم.
وتضم محفظة "ريبورتاج العقارية" بالإمارات 14 مشروعا، توفر أكثر من 6 آلاف وحدة سكنية ضمن أهم المواقع الاستثمارية بأبوظبي ودبي.
ويتألف مشروع "ڨيردانا" من 305 وحدات تاون هاوس، مؤلفة من 4 غرف وغرفة خادمة، وسكاي روف، بمساحات تتراوح بين 2772 و3394 قدما مربعة.
وأكد إسلام أحمد سليمان الرئيس التنفيذي في ريبورتاج العقارية الإقبال الكبير على مشروع "ڨيردانا" منذ طرحه للبيع قبل نحو شهرين، لما يوفره المشروع من مزايا متنوعة وخدمات فائقة الجودة، موضحا أن السوق العقاري بدبي يشهد نشاطا ملحوظا خلال هذه الفترة لاسيما على المشاريع النوعية التي تلبي تطلعات المشترين والمستثمرين بالإمارات.
وأكد سليمان أن الطلب المرتفع على شراء الوحدات السكنية بمشروع "ڨيردانا" عزز ارتفاع مبيعات الشركة خلال الأشهر الأخيرة.
وحققت ريبورتاج العقارية، مبيعات بقيمة 1,2 مليار درهم خلال النصف الأول من العام الحالي، مقابل 704 ملايين درهم خلال بالنصف الأول من العام 2021، بنمو 70%.
وأشار سليمان إلى أن مشروع "ڨيردانا" يمتد على مساحة 500 ألف قدم مربعة، ويضم العديد من المرافق والخدمات مثل حمامات سباحة وصالة ألعاب رياضية، ومواقف خاصة لكل وحدة، ومساحات خضراء متنوعة.
كما تتميز الوحدات بمواصفات فريدة، وتضم شرفات خاصة حسب مخطط الوحدة، وخزائن مدمجة في غرف النوم، وغرفة غسيل، وغرفة خادمة، وغرفة معيشة مزدوجة الارتفاع، وموقف سيارات خاص ومدخل، وخزائن بالمطبخ، ومناطق جلوس مظللة، كما زودت جميع غرف النوم بحمام خاص.
وتباشر "ريبورتاج" تطوير 8 مشاريع قيد الإنشاء في أبوظبي، بمناطق شاطئ الراحة، ومدينة مصدر، وجزيرة ياس، وجزيرة المارية، بالإضافة إلى مشروع تم إنجازه وتسليمه بمدينة مصدر، فيما تباشر تطوير 5 مشاريع قيد الإنشاء في دبي.
وفي مصر، أطلقت "ريبورتاج العقارية" العام الماضي مشروع "مونتي نابوليوني"، والذي سيقام ويقام على مساحة 465 ألف متر مربع، وسيتضمن 5500 وحدة سكنية.

طباعة