يضم أكثر من 44 طابقا

"ليف للتطوير" تطلق برج "ليف مارينا" في دبي باستثمارات 1.3 مليار درهم

كشفت ليف للتطوير العقاري، الشركة العالمية الرائدة في مجال تطوير المشاريع السكنية الفاخرة، عن إطلاق ليف مارينا، أحدث مشاريعها السكنية الفاخرة التي تضم أكثر من 44 طابقًا في دبي مارينا، إحدى أكثر المناطق ازدهارًا في الإمارات العربية المتحدة. ومن المرتقب أن يكتمل بناء البرج الاستثنائي الواقع على الواجهة البحرية بحلول العام 2025 ليمنح المقيمين نمط حياة راقيًا في قلب المدينة.

يتألف برج ليف مارينا من شقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم وشقق بنتهاوس مميزة تلبي احتياجات المشترين الذين يتطلعون إلى الإقامة أو الاستثمار في أحد الأبراج الفاخرة في أبرز المواقع في دبي. ومع ميزانية تطوير تتجاوز 1.3 مليار درهم إماراتي، يصب المشروع الأحدث للشركة في خانة جهودها الرامية للتوسع في دبي باعتبار هذه المدينة محور التركيز الرئيسي لها لا سيما عقب الإطلاق الناجح لمشروع ليف ريزيدنس في دبي مارينا في العام 2018 وافتتاحه في العام 2021.

ومن جانبه قال إحسان خواجة، مدير شركة ليف للتطوير العقاري: "لا شك أن دبي هي إحدى أكثر المدن جاذبية للمستثمرين العقاريين، ونحن نتطلع إلى تعزيز حضورنا في السوق المحلي حيث لدينا بالفعل مشاريع جديدة قيد التنفيذ حاليًا يقع جميعها في أرقى المواقع في دبي. وإن دلّ إطلاق برج ليف مارينا على شيء، فإنما يدل على تزايد الطلب المتواصل على عروضنا الفريدة من المشاريع السكنية الفاخرة في مواقع رئيسية على غرار دبي مارينا".

منذ اللحظة التي يدخل فيها الضيوف البرج، ستدهشهم الردهة الفسيحة التي يصل ارتفاعها إلى طابقين وتمنحهم تجربة ترحيبية مثالية. وبفضل النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف في البرج الذي يتميز بإطلالاته المفتوحة على الواجهة البحرية والمحيط، سيدخل الضوء الطبيعي إلى الطوابق من دون استئذان.
من جهة أخرى، تم تصميم الشقق بعناية لتحقيق الكفاءة القصوى وتقديم مساحات واسعة وعصرية. وسوف يتميز البرج بتصميمات حديثة عالية الجودة وبشقق تضم مطابخ فاخرة مفتوحة مجهّزة بأدوات من أشهر العلامات التجارية العالمية مثل فيليروي أند بوش وسيمنز.

علاوة على ذلك، سيتسنى للمقيمين الاستمتاع بنمط حياة مريح يحاكي أسلوب الإقامة في المنتجعات مع طابق كامل من وسائل الراحة هو الأول من نوعه في دبي. وسيشمل طابق وسائل الراحة الذي تبلغ مساحته 28,000 قدم مربع صالة رياضية داخلية وخارجية واستوديوهات يوغا وغرفة موسيقى ومرافق للمؤتمرات والدراسة وقاعة غولف افتراضية وغرفة ألعاب وبلاي ستيشن ومسبحًا لامتناهيًا، إلى جانب حدائق هادئة مورقة وفسحات اجتماعية للترفيه. كذلك، يجعل مسبح الأطفال ومناطق لعب الأطفال الداخلية والخارجية وملعب الترامبولين من البرج موقعًا مثاليًا للعائلات في قلب المدينة.

يقع ليف مارينا في قلب مرسى دبي مارينا النابض بالحياة، على الواجهة البحرية بجوار فندق جروفينور هاوس، وعلى مسافة قريبة من الشاطئ وجملة من المطاعم ومراكز التسوق.

وفي إطار إيمانه المتمثل بتعزيز نمط معيشة أكثر استدامة، سيدعم برج ليف مارينا مستقبلاً أكثر خضرة بدءًا من مرحلة البناء الأولية. فقد تم اختيار التصميم والواجهة والمعدات ومواد الشقق بهدف جعل برج ليف مارينا أحد أكثر المباني كفاءة في استخدام الطاقة في الإمارات العربية المتحدة. كذلك، تشجع شركة ليف للتطوير العقاري عمليات الشراء من مصادر محلية عالية الجودة للحد من انبعاثات الكربون الناجمة عن المشروع، وذلك بما يتماشى مع خطة دبي الحضرية 2040.

 

تويتر