أكّد تزويدهم بالمهارات والفرص ليصبحوا قادة المستقبل في «القطاع»

«دبي الإسلامي»: ترقية 50 موظفاً إماراتياً لتولّي مناصب مهمة

البنك اختار الموظفين الـ50 من مختلف الأقسام والمستويات الوظيفية. أرشيفية

أعلن بنك دبي الإسلامي، أمس، عن اختياره 50 موظفاً من مواطني الدولة لتعزيز مسيرتهم المهنية، بما يشمل الترقيات الوظيفية وغير ذلك من الحوافز، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار احتفالات البنك بعيد الاتحاد الخمسين للدولة.

وأفاد البنك، في بيان، بأنه سيتم بموجب المبادرة الجديدة، ترقية الموظفين الـ50 لتولّي مناصب مهمة في البنك، وتزويدهم بالمهارات والفرص اللازمة التي تؤهلهم ليصبحوا قادة المستقبل في القطاع.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك دبي الإسلامي، الدكتور عدنان شلوان: «بمناسبة احتفالات الدولة باليوبيل الذهبي لتأسيسها قررنا الاحتفاء بهذه المناسبة عبر ترقية 50 مواطناً إماراتياً من فريق البنك»، لافتاً إلى أنه «تم اختيار أولئك الموظفين من مختلف الأقسام والمستويات الوظيفية، وذلك بناءً على أدائهم الاستثنائي الذي يؤهلهم لتحقيق مستقبل مهني مميز».

وأضاف شلوان: «ينصبّ هدفنا في المقام الأول على تنشئة ورعاية الجيل المقبل من القادة في قطاع الخدمات المالية، إذ إن استراتيجية التوطين التي ينتهجها البنك، والتي تستند إلى إرث طويل الأمد من جهود دعم وتنمية الموظفين الإماراتيين، آتت ثمارها بتولي المواطنين مناصب قيادية في البنك».

وأشار إلى أن البنك، شهد تحولاً كبيراً عن النهج الكمي التقليدي لتوظيف المواطنين، ليتّبع نهجاً استراتيجياً نوعياً يركز على التطوير المستقبلي لموظفيه من مواطني الدولة.

طباعة