مهرجان دبي للتسوق ينطلق 15 ديسمبر المقبل

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن السحوبات الكبرى التي تتضمنها الدورة السابعة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق الذي سينطلق في 15 ديسمبر المقبل ويستمر حتى 29 يناير 2022 المقبل والتي ينتظرها عشاق التسوق وزوار المهرجان كل عام لمساهمتها في تغيير حياة العديد من الفائزين.

وتتعاون مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مع شركائها الاستراتيجيين لتقديم تجارب تسوق مميزة إلى جانب فرص الربح الوفير حيث تقدم سحوبات "إنفينيتي الكبرى" بالتعاون مع "العربية للسيارات" في "مجموعة عبد الواحد الرستماني" وسحوبات "نيسان الكبرى" بالتعاون مع مجموعة "اينوك".

كما تتضمن فعاليات المهرجان تنظيم حملة "تسوق واربح" بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي..فيما سيكون الجمهور كذلك على موعد مع فرص الربح الوفير مع سحوبات أخرى ضمن "الجائزة الكبرى لمهرجان دبي للتسوق" و"الجائزة النقدية الكبرى لمهرجان دبي للتسوق" والتي تستضيفها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على "أي ديلز -Idealz"إحدى أشهر منصات التسوق الإلكتروني في المنطقة.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أحمد الخاجة إن دبي تشتهر على مستوى العالم بأنها أرض الفرص والطموحات وأنها لطالما حققت أحلام الكثيرين فيما يعتبر مهرجان دبي للتسوق الموسم المثالي لتحويل تلك الأحلام إلى حقيقة. وفي الوقت الذي يقدم فيه المهرجان أفضل التجارب الفريدة والمتنوعة في العالم فإنه يكتسب طابعا خاصا مع سحوباته التي تغير مجرى حياة الفائزين.

وأضاف أن السحوبات تعتبر من الركائز الأساسية للمهرجان حيث اكتسبت شعبية واسعة طوال السنوات الماضية نتيجة للشراكة الوثيقة والطويلة مع "مجموعة عبد الواحد الرستماني" و"اينوك" بالإضافة إلى مجموعة مراكز التسوق في دبي و "أي ديلز- Idealz" والتي تؤكد مجدداً مواصلة مهرجان دبي للتسوق نجاحاته المتتالية على مدار السنوات الماضية بفضل الدعم الذي يقدمه القطاع الخاص موضحا أنه في هذا العام الاستثنائي الذي نشهد فيه تنظيم معرض "إكسبو 2020 دبي" و الاحتفالات باليوبيل الذهبي للإمارات أبدى الشركاء ثقتهم ودعمهم في المبادرات التي تقودها الحكومة ومن بينها مهرجان دبي للتسوق للتأكيد على التزامهم بتعزيز هذه الشراكة والتنسيق والعمل المشترك مع القطاع العام للمساهمة في الجهود المبذولة للتعافي وتحقيق الازدهار وكذلك للمحافظة على جاذبية دبي العالمية كوجهة مفضلة للزيارة.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لمجموعة "اينوك" سيف حميد الفلاسي ان مهرجان دبي للتسوق مثل أحد أهم المناسبات التي تتيح لنا فرصة مكافأة عملائنا المخلصين ويسعدنا المشاركة هذا العام في النسخة السابعة والعشرين من المهرجان عبر تقديم العديد من الجوائز والمكافآت القيّمة كما يسرّنا الإعلان أنه وللمرة الأولى على الإطلاق سيحظى عملاؤنا بفرصة المشاركة بالسحوبات عند التزوّد بالوقود من محطات الخدمة التابعة لنا مما تتيح للمزيد من الزوار والمقيمين فرصة المشاركة والفوز مع عائلاتهم.

وأكد أن دبي كانت و لا تزال واحدة من أهم الوجهات التي تحتضن أبرز المهرجانات والفعاليات الترفيهية على مستوى الشرق الأوسط والعالم ونحن نفخر بأن نكون جزءاً من هذا الحدث السنوي.

من جهته قال رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي ماجد سيف الغرير ان المجموعة تخطط لإطلاق حملة ترويجية كبرى خلال مهرجان دبي للتسوق حيث سنمنح فرصة للمتسوقين لربح جوائز نقدية ،و ينصب تركيزنا على تعزيز مشاركة قطاع التجزئة في مهرجان دبي للتسوق وزيادة فرص ربح المتسوقين.

بدوره ذكر الرئيس التنفيذي لشركة "عبدالواحد الرستماني للسيارات" ميشال عياط أنه مع إطلاق كل نسخة من مهرجان دبي للتسوق عاماً بعد عام تترسخ مكانة دبي العالمية كواحدة من المدن الرائدة في العالم القادرة على استقطاب الناس من جميع أنحاء العالم معربا عن الفخر بالشراكة الاستراتيجية مع المهرجان منذ انطلاقته والتي تتزامن هذا العام مع معرض اكسبو 2020.

كما عبر الرئيس التنفيذي لشركة "أي ديلز" جاد طبيلي عن سعادته بالتعاون مرة أخرى مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وذلك بعد نجاح الحملات الترويجية التي أطلقت خلال مهرجان دبي للتسوق 2021 وتم خلالها تقديم جوائز لحوالي 200 فائز بقيمة إجمالية بلغت أكثر من 15 مليون درهم.

طباعة